الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص| «بعد ضربها بمبنى الإذاعة» أماني الصباح: «اتهم منال هيكل بالتحريض على واقعة الضرب وعندي الدليل»

الجمعة 17/يونيو/2022 - 05:37 م
هير نيوز

في تصريح خاص لـ«هير نيوز»، تحدثت الإعلامية أماني الصباح، كبيرة مذيعين إذاعة وسط الدلتا، عن واقعة التعدي عليها بالسب والضرب في مبنى الإذاعة والتلفزيون من قبل أحد زملائها.


وقالت الإعلامية الكبيرة، بأنها لم تتلقى أي دعم من المسؤولين في المؤسسة الإعلامية وبأنها تعرضت للظلم من  قبل المسؤولين..

 

اتهم "منال هيكل" بالتحريض على واقعة الضرب



بعد حصول «هير نيوز»، على مقطع فيديو يوثق واقعة مؤسفة، حيث تعرضت الإعلامية أماني الصباح، إلى السب والقذف والاعتداء عليها بالضرب من قبل أحد العاملين بالمؤسسة، تحدثنا إليها لتخبرنا عن رد الفعل الذي تلقته على الواقعة.


وفي مكالمة هاتفية، أوضح الإعلامية بأنها لم تتلقى أي دعم من المسؤولين بالمؤسسة، قائلة: "أنا بتهم رئيس الشبكة منال هيكل بتحريض المدعو هاني عماشة هو والمديرة السابقة، على واقعة الضرب".


وأضافت: "أنا عندي الدلائل على التحريض وهقول الكلام ده في النيابة العامة، وأنا محررة محضر رسمي ضد رئيسة الشبكة أتهمها خلاله بالتحريض هي والمديرة السابقة".


وأكملت: "وجهت تهمة بالتواطؤ في محضر رسمي ضد رئيس الإذاعة محمد نوار كمسؤول وقيادي، فإن لم يكن متواطىء بالفعل فهو متواطئ كمسؤول بسوء القيادة".


أماني الصباح: نعيش في أسوأ عصور الإذاعة



وخلال حديثها قالت أماني الصباح: "نحن الآن نعيش أسوأ عصور الإذاعة المصرية في ظل قيادة الأستاذ محمد النوار، التي تعتمد على المحاباة والصداقة والمعرفة"، على حد قولها.


وأكملت: "الآن لا توجد معايير اختيار قيادية، فالمعايير الأولى هي الأقدمية والكفاءة، لكن هو جابلنا نوال هيكل عشان كانت صديقته وزميلته في صوت العرب، وهي جابتلنا المديرة السابقة عشان كانت زميلتها في بيت الإعلام".

 

اقرأ أيضًا..

«مراته كبرت وعايز يغيرها زي العربية» شيرين رضا تشن هجومًا على الرجال| فيديو


ads