الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"نيللي كريم" تعود للسينما بعد غياب عامين بفيلمين دفعة واحدة

الأحد 19/يونيو/2022 - 04:03 م
هير نيوز

حالة من النشاط الفني تعيشها النجمة نيللي كريم، هذه الفترة في السينما والتلفزيون؛ حيث يزدحم جدول أعمالها بالعديد من المشاريع الفنية والتي سوف تستحوذ على وقتها في الفترة المقبلة.




بعد غياب عامين


وتعود نيللي كريم، للسينما بعد غياب عامين بفيلم جديد لم تستقر على عنوانه حتى الآن، ومن المفترض أن تبدأ تصويره بعد عيد الأضحى المقبل، ويجمعها بعدد من الفنانين منهم محمد فراج وبيومي فؤاد، وجارٍ حاليًّا ترشيح باقي أبطاله، وهو من تأليف محمد حفظي، وإخراج عمر هلال في أولى تجاربه مع الإخراج السينمائي.






كازابلانكا 2


بينما تنتظر نيللي كريم، انطلاق تصوير الجزء الثاني من فيلم "كازابلانكا" والذي تقوم من خلاله بدور البطولة النسائية، بعدما ظهرت كضيفة شرف في الأول، والعمل انتهت كتابته وفي انتظار تحديد مخرجه بيتر ميمي موعد انطلاق تصويره، وهو من بطولة أمير كرارة وأحمد فهمي، ومن تأليف هشام هلال، وإنتاج وليد منصور.





روز وليلى


ومن ناحية أخرى، بدأت "كريم" تصوير مسلسلها الجديد "روز وليلى" الذي يجمعها بالنجمة يسرا، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم أحمد وفيق، وهشام عاشور، وهو من إنتاج جمال العدل.
وتألقت نيللي كريم في رمضان الماضي من خلال مسلسل فاتن أمل حربي، الذي أثار الجدل، خصوصًا مع جرأة القضايا التى تناولها، ومنها قانون الأحوال الشخصية، وشاركها بطولته شريف سلامة، خالد سرحان، هالة صدقي، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.


ads