الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اسعدي قلب بابا» أفكار هدايا لعيد الأب أنيقة ومفيدة وغير مُكلفة

الإثنين 20/يونيو/2022 - 10:38 م
هير نيوز

إن للأب دور لا يقل أهمية عن دور الأم في حياة أبنائه لذا تم تخصيص يوم للاحتفال به عرفانًا منا للجميل الذي يؤديه الأب تجاه أسرته، وهذا اليوم يكون خلال شهر يونيو حيث تختلف البلاد فيما بينها في اختيار هذا اليوم حيث تحتفل مصر بعيد الأب في يوم 19 يونيو، أما السعودية فتحتفل به في يوم 20 يونيو، في حين تحتفل دول أخرى في يوم 21 يونيو.


هدايا أنيقة للأب في عيده

يحرص الجميع على شراء هدايا أنيقة للأباء في عيدهم لذا سيتم عرض مجموعة من الهدايا الأنيقة والغير مكلفة في نفس الوقت وذلك خلال السطور القادمة.


شراء ساعة يد

من المعروف أن غالبية الآباء يحبون ارتداء الساعات في أيديهم وذلك نتيجة لظروف عملهم كما أن الساعة تُضفي نوع من الأناقة في مظهر الرجل بصفة عامة.


محفظة جلد

كما أن المحفظة الجلد تٌعد من الهدايا الرجالية التي تُسعد الآباء والتي يضعون بها أموالهم وكل ما يحتاجونه من كروت صرف آلي وغيرها وهذه المحفظة إما الصغيرة التي توضع بالجيب أو تلك المحمولة في اليد فعلى حسب ما اعتاد عليه الوالد قومي بشرائه.

شراء ملابس 

فبعد تفقد خزانة الملابس للأب عليكِ بمعرفة ما يحتاجه وقومي بشرائه أو قومي بإدخال ستايل لبس جديد عليه ويكون مناسبًا لعمره ومكانته الاجتماعية.


عطور 

إن العطور من الهدايا التي أول ما تتبادر إلى الذهن بمجرد التفكير في هدية لشخص ما لذا عليكِ بمعرفة النوع المفضل من البرفانات للأب والقيام بشرائها أو شراء نوع جديد ذو عطر مميز له تقومين بشرائه على ذوقك الخاص.

ماكينة حلاقة 

كذلك تُعد ماكينة الحلاقة من الهدايا المحببة لدى الرجال وخصوصًا الآباء فبسبب كبر السن قد لا يستطيع الأب الذهاب إلى الحلاق لذا فإن شراء ماكينة حلاقة له لمن الأمر الضروري والذي سيوفر عليه الكثير من الجهد والوقت.


بورتريه مرسوم له 

إن فكرة عمل بورتريه للأب مرسوم لمن الأمور التي تُدخل الفرحة على قلوب الآباء حيث يشعر من خلاله بكمية الحب من أبنائه تجاهه لذا فلتقومي بالاتفاق مع أحد الرسامين برسم لوحة لوالدك وقومي بتقديمها له بعد تغليفها بورق الهدايا الجميل.

اقرأ أيضًا..

ads