الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

«تحرش أم طلب زواج».. ما السبب الحقيقي وراء فتاة جامعة المنصورة؟

الإثنين 20/يونيو/2022 - 10:03 م
هير نيوز

في مشهد مفجع أقدم شاب على قتل فتاة أمام أسوار جامعة المنصورة بالتحديد أمام بوابة توشكى، حيث قام الطالب بذبح زميلته في الجامعة بطريقة وحشية وعلى قارعة الطريق أمام أعين المارة ووسط ذهول من الجميع.


حاول المارة تدارك الموقف واجتمعوا للتصدي لهذا الطالب، كما حرص البعض على توجيه له لكمات قوية، كرد فعل على ما فعله تجاه تلك الطالبة، وهو ما ظهر في فيديو الحادث الذي انتشر عبر السوشيال ميديا بشكل كبير.



الساعات التي تلت الحادث شهدت العديد من التساؤلات، حول علاقة تلك الفتاة الضحية، بالقاتل، وعن الأسباب التي دفعت هذا الشاب لارتكاب هذه الفعل الوحشي على قارعة الطريق، وانحصر التقارير في روايتان نعرضهما على النحو التالي:


 

الرواية الأولى :

تداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي رواية بأن الشاب قام بالتحرش بالفتاة، بسبب ملابسها، وأن الفتاة دخلت معه في مشاجرة عنيفة أمام المارة، وهو ما أغضبه بشكل كبير، وجعله يُقدم على ذبحها بتلك الطريقة.


ولكن تلك الرواية لم تقنع الكثير من الناس عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الشاب والفتاة ظهروا بمفردهم في الشارع، مما يعني أنه حال وجود مشاجرة، فسيكون هناك تجمع بشري حولهم، وهو ما لم يتوفر في فيديو الحادث المنتشر عبر السوشيال ميديا.


 

الرواية الثانية :

تلك الرواية وهي الأقرب للحقيقة، والتي أكدها عدد كبير من أقارب الفتاة، أن القاتل تقدم للزواج من ضحيته في أكثر من مناسبة، ولكنها رفضته رفضا تاما، حيث تداول المستخدمون عبر منصات التواصل رسائل على لسان صديقات الطالبة بأن المتهم  كان كثير الحديث عن الفتاة.


وشددت صديقات الضحية على أن القاتل حاول الكلام معها عن الزواج منها قبل الحادث بأيام، لكنها رفضته بشكل قاطع، وعندما حاول تكرار الطلب وبخته وحدثت بينهما مشادة كلامية، فتوعدها قائلا: لو مكنتيش ليا هموتك.

 

وكانت قد أعلنت الأجهزة الأمنية من ضبط الطالب مرتكب واقعة قتل طالبة أمام جامعة المنصورة بالدقهلية، مستخدمًا سلاح أبيض - سكين؛ مما أدى إلى مصرعها والتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

اقرأ أيضًا..

«ابتزاز ومحاضر شرطة».. معلومات صادمة حول علاقة طالبة جامعة المنصورة بالقاتل