الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"من بيل جيتس لتامر حسني" احتفالات بنات المشاهير ورسائل مؤثرة للآباء في عيد الأب

الإثنين 20/يونيو/2022 - 11:07 م
هير نيوز

يوم الأب العالمي هو حدث عام عالمي خاص يكرم فيه العالم أبًا ذكرًا، وهو قريب من فكرة الاحتفال باليوم العالمي للرجل، لكنه عيد مخصص أكثر للآباء فقط، وليس للجميع فئات الرجال. الرجال، كأبناء في هذا اليوم يكرمون آبائهم وجهودهم غير الأنانية. ولتحقيقها منذ الولادة يتخلى الأب عن أحلامه وطموحاته بمجرد ولادة أبنائه من أجل تحقيق أحلامه وطموحاته. يتم الاحتفال به في معظم دول العالم، ولكن في تواريخ مختلفة.


 


وشهدت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية كم كبير من منشورات الاحتفال بعيد الأب، وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبناء المشاهير الذين قاموا بتهنئة آبائهم بعيد الأب..

 

محمد صبحي :

تلقى الفنان الكبير محمد صبحي، التهنئة بمناسبة عيد الأب، من ابنته مريم، ولكن من نشر تلك التهنئة كان الفنان محمد صبحي نفسه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث نشر عدة صور لمحمد صبحي مع ابنته، ونقل رسالة على لسان الابنة جاء فيها: "مريم تُهنئ والدها الفنان محمد صبحي بمناسبة عيد الأب: كل سنة وأنت طيب يا بابا… عيد أب سعيد .. بحبك".


 

هيفاء وهبي:

احتفلت بنت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي زينب فياض، بعيد الأب حيث نشرت عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام" وعبر خاصية " ستوري " صور تجمعها بوالدها وعلقت عليهم وقالت عيد أب سعيد.. ربي يحفظك يا قلبي"، و :"بابا.. يا رب تاخد من عمري وتعطيه".


 

تامر حسني :

حرصت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، على المشاركة في احتفالات عيد الأب، حيث نشرت عبر حسابه الرسمي على انستجرام صور لها مع زوجها تامر حسني وأبنائها الثلاثة، وعلقت عليها بقولها: "عيد أب سعيد يا أفضل أب في العالم"، كما نشرت صورة عائلية جمعتها مسبقًا مع والدها الراحل وأبنائها، وعلقت قائلة: "عيد أب سعيد".


 

كريستيانو رونالدو :

وعلى الصعيد العالمي احتفلت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، بصديقها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بمناسبة عيد الأب، حيث نشرت جورجينا صورا تجمعهما بأطفالهما، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وقالت فى تعليقها عليها: "كل يوم بجانبك سعيد ومميز، نحن نحبك بلا حدود، شكرا جزيلا لأفضل أب فى العالم".

 

بيل جيتس :

وفي السياق العالمي أيضًا احتفلت جينيفير بيل جيتس، ابنة رجل الأعمال الشهير بيل جيتس، بعيد الأب، حيث نشرت صورة وهي تحتضن والدها من حفل زفافها، وكتبت: "عيد أب سعيد بيل جيتس، ممتنة جدًا لكيفية تطور علاقتنا، هذا العناق هو مشهد نادر وسعيد من والدي".


اقرأ أيضًا..

بالرسوم المتحركة «جوجل» تحتفل بعيد الأب


 

ads