الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أخويا مقويني على مراتي وخرب البيت ومش عارف أصلح حاجة، والتعليقات: "عمو الحربوء أهو"

الإثنين 20/يونيو/2022 - 02:02 م
هير نيوز


كلما كانت المشاكل بين الزوجين كانت فرصة الصلح أكبر، ولكن ما إن يتدخل أهل الطرفين أو حتى الأصدقاء يزداد الأمر سوءًا وقد يصل الأمر إلى أن يساعدوا في أن تقسو القلوب ومن ثم الكره فالطلاق، وهذه هي المشكلة التي وقع فيها أحدهم وكتبها على إحدى صفحات الفيسبوك؛ حيث قال إنه وبسبب عصبيته وتدخل أخيه في المشكلة التي بينه وبين زوجته إزداد الأمر سوءًا إلى أن ذهبت زوجته إلى بيت أهلها، وهناك مرضت مرضًا شديدًا ولم أسأل عنها ولو حتى بالهاتف، وأخي قال لي: "كبر دماغك" وبكرة هترجع.


أشعر بالندم


هذا ويشعر ذلك الزوج بالندم الآن لما وصل له الحال بينه وبين زوجته، خاصة وأنه لم ير سوءًا منها وكانت تشاركه كل شئون البيت، وهو يعلم جيدًا بأن أخيه هو من خرب البيت وأنه يُريد أن يُصلح الأمر بينه وبين زوجته ولكن لا يعرف كيف، خاصة وأنه قد تمادى في الخطأ حينما مرضت زوجته ولم يسأل عنها.





رجع مراتك 


نصحته "ي.أ" بأن يقوم بإرجاع زوجته إلى المنزل ولا يسمح لأحد من إخوته بأن يتدخل مرة أخرى فيما بينهما، كما قامت بالدعاء له ولزوجته بصلاح الحال.




الغياب سيجعلها تعتاد على عدم وجودك


كما أشارت "أ.ل" عليه بأن يُصالح زوجته ويعتذر لها وأن يعتاد على ألا يتركها فترة طويلة وهي غاضبة أو عند أهلها؛ لأنها ستعتاد غيابه ولن يكون له أي قيمة في حياتها.


اقرأ أيضًا..




خراب البيت عشان معندكش شخصية


كذلك قالت "ه.ن" في تعليقها إن أخيه سيخرب البيت؛ لأنه ليس لصاحب المشكلة أي شخصية كي يستطيع أن يحافظ على بيته من هذا الخراب.



لازم تكون كلمتك من دماغك 


ولامه "أ.إ" على إدخال أخيه بل وسماع نصائحه له والتي ستُخرب بيته، وأضاف بأنه يجب أن تكون كلمتك من رأسك كما نصحه بأن يعتاد على أن يُمشي بيته بنفسه وأسرار بيته لا يعلم بها أحد.



اقرأ أيضًا..







أخوك بيغير منك 


كذلك أكد "أ.ر" على أن أخ صاحب المشكلة يغير منه لدرجة أنه يُريد أن يُخرب البيت ونصحه بأن يكون حكيمًا ويفكر بطريقة صحيح ويضع في باله دائمًا أنه لا يوجد شخص ينفع الآخر في هذا الزمن، ولابد أن يبعد عن أي شخص ليس قلبه عليه.


إنت مكانش ليك جواز


أما "ر.ع" فرأت أنه لم يكن لصاحب المشكلة الزواج ولا أن تكون هناك زوجة على ذمته من الأساس كما طلبت من كل رجل يعلم بأنه ليس لديه شخصية بأن لا يتزوج حتى لا يظلم بنات الناس معه، هذا وعلقت "و.س" قائلة: "طول عمري كنت أسمع عن عمتو الحربوئة دلوقتي بقا فيه عمو الحربوء كمان".


اقرأ أيضًا..

ads
ads