السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة جريمة "شكة دبوس" تصل الإسماعيلية.. ومصدر أمني ينفي الطرق المبتكرة للخطف

السبت 25/يونيو/2022 - 11:32 ص
هير نيوز


تداول بعض رواد السوشيال منشورًا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تضمّن ادعاءً بتعرض إحدى السيدات للتخدير أثناء استقلالها سيارة أجرة بالإسماعيلية، وعلى الفور تعاملت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، وتمكنت من كشف ملابسات وحقيقة ما جرى في الفيديو، الذي تم تداوله "جريمة شكة دبوس تصل الإسماعيلية والفتاة ألقت بنفسها من التاكسي".. وتبين أنه في أثناء استقلال سيدة مقيمة أبوصوير، سيارة أجرة تاكسي، وحال وصولها شعرت بإعياء شديد وإغماء فقام الأهالي المتواجدون في المكان والسائق بالاتصال بمرفق الإسعاف وتم نقلها إلى المستشفى.





عدم صحة المنشور


عقب رصد تداول منشور على إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحت عنوان (جريمة "شكة دبوس" تصل الإسماعيلية والفتاة ألقت بنفسها من التاكسي)، تضمّن الادعاء بتعرض إحدى السيدات للتخدير أثناء استقلالها سيارة أجرة بالإسماعيلية.

بالفحص تبين عدم صحة ما تضمنه المنشور المشار إليه من ادعاءات، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه حال استقلال إحدى السيدات، مقيمة بدائرة مركز أبوصوير بالإسماعيلية، سيارة أجرة "تاكسي" بدائرة مركز الإسماعيلية، وحال وصولها شعرت بحالة إعياء شديدة وإغماء فقام الأهالي المتواجدون فى المكان والسائق بالاتصال بمرفق الإسعاف وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.. وبسؤال السيدة المشار إليها أفادت بعدم تعرضها لشيء، وأنها كانت تستقل السيارة المشار إليها بمفردها ووصولها إلى المستشفى عقب شعورها بحالة إعياء وبحوزتها كافة متعلقاتها الشخصية.. وبسؤال سائق السيارة أيد ما جاء بأقوال السيدة، وأنها كانت تستقل السيارة بمفردها ولم يرافقها أحد.


اقرأ أيضًا..

"كانت ترفض لقائي".. اعترافات المتهم بطعن فتاة في التبين بمستشفى اليوم الواحد




إجراءات قانونية


جارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال القائم على نشر الادعاءات الكاذبة بالمنشور المشار إليه.

وفي سياق آخر، نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، متضمنًا مقطع فيديو لأحد الأشخاص، يزعم توضيحه للطرق المبتكرة لارتكاب جرائم الخطف.




شائعات وأكاذيب


وأكد المصدر أن ما تم تداوله في هذا الصدد عارٍ تمامًا من الصحة جملة وتفصيلا، ويأتي في إطار محاولات نشر الشائعات والأكاذيب في أوساط الرأي العام، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك الادعاءات.

 

اقرأ أيضًا..

بالفيديو| قاتل نيرة أشرف يعيد تمثيل جريمة ذبح طالبة المنصورة وسط حراسة مشددة

 

ads