الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "محمد ثروت" و"نوال الكويتية" يتعرضان لأزمة صحية و"هاني شاكر" و"نجلاء بدر" يثيران الجدل و"رنا سماحة" تعيش صدمة كبيرة

الأحد 26/يونيو/2022 - 01:02 م
هير نيوز


تصدرت عدد من الأحداث الفنية خلال الساعات الماضية، قوائم البحث بعدما حازت على اهتمام رواد السوشيال ميديا، وتنوعت ما بين المرض والأزمات والخلافات، ويرصدها "هير نيوز" عبر السطور التالية من خلال نشرة أهل الفن.



وفاة طفلين من عائلة رنا سماحة


تعيش الفنانة الشابة رنا سماحة، حالة من الحزن، بعد وفاة طفلين من عائلتها، ودخول والدهما العناية المركزة، إثر حادث أليم، وعبرت الفنانة عن صدمتها الكبيرة بسبب الحادث المفجع، والذي هز عائلتها بالكامل، كما دعت لهما بالرحمة والمغفرة.





أزمة صحية تمنع نوال الكويتية من حفلها


قررت الجهة المنظمة لحفل الفنانة نوال الكويتية، في موسم جدة مطلع يوليو، إلغاءه بعد تعرض الأخيرة لأزمة صحية مفاجئة والتي تمنعها من لقاء جمهورها والوقوف على المسرح بعد أيام، وبناء عليه اعتذرت عن الحفل، في حين تخضع حاليًّا للعلاج تحت إشراف طبي.


اقرأ أيضًا..



بعد إثارته للجدل.. هاني شاكر يعلق



علق الفنان هاني شاكر، على تصريحاته المثيرة للجدل بشأن منصبه كرئيس لنقابة المهن الموسيقية، والتي تفيد بكونه وصف عمله بأنه "غلطة وندمان عليها"، ووضح بأن التصريح تم اجتزاؤه، وأنه فخور بمنصبه وخدمة زملائه ولكن كان يقصد بأن هذا المنصب جعله لقمة سائغه للإعلام والسوشيال ميديا وعرضة للتطاول والإهانة والنيل من تاريخه الفني ومن شخصه، وهو الأمر الذي لم يكن يتخيله من قبل.




محمد ثروت في غرفة العمليات


خضع الفنان محمد ثروت، لعملية جراحية دقيقة في القلب، بعد تعرضه لأزمة صحية في الفترة الأخيرة أجبرته على دخول غرفة العمليات، وكشف نجله الفنان أحمد ثروت على الأمر، مطالبًا من الجميع الدعاء لوالده واجتياز تلك الأزمة الصحية.




نجلاء بدر تثير الجدل بفستان جريء


تصدرت النجمة نجلاء بدر، التريند عبر محركات البحث على جوجل، بعد ظهورها بفستان يشبه نفس فستان الجونة الجريء، الذي أثار جدلًا واسعًا في السابق، واختارت هذه المرة لونًا مختلفًا، وعلقت على اختياراتها للأزياء من خلال مقطع فيديو، قائلة: "أي ست تلبس الفستان يعملها shape للجسم، وبيداري أي عيوب في الجسم، أنا مش محتاجة جسمي يبقى حلو لأن الفستان هيخلي جسمي حلو، هو لوحده عامل الجسم، فأي واحدة عندها ديفوهات في جسمها لو تلبس الفستان هيعملها شيب، هي دي النقطة أنا مش محتاجة يكون جسمي حلو، الفستان هيخليني حلوة".





ads
ads