الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اكتشفت إن زوجتي تتحدث مع رجل غريب على الماسنجر.. والتعليقات: «قرب منها»

الإثنين 27/يونيو/2022 - 02:07 ص
هير نيوز

إن الثقة هي أول الأشياء التي تُبنى عليها البيوت والحياة الزوجية، وإذا انعدمت تلك الثقة أو أصابها الشك، فمن الصعب أن تعود أو أن يتم حتى ترميمها، وهذه هي مشكلة زوج اكتشف أن زوجته تتحدث مع رجل آخر عبر "الماسنجر" مؤكدًا على أن الكلام فيما بينهما عادي ولم يتجاوزوا خلاله ولكن لا يستطيع الاستمرار معها ولكن ما يصعب عليه هم الأولاد، ولا يعرف حينما يطلقها يقول لأهلها السبب أم يطلق دون أن يتحدث في شيء.



قرب منها وفكرها بشرع الله

نصحه "ت. س" بأن يتقرب منها ويعطيها الرعاية والحنان ويحكي لها قصص عن الخيانة ونهايتها ويُذكرها بشرع الله وطلب منه أن يستر عليها ويعرف من هو الشخص الذي تتحدث معه ويحاول إبعاده عنها خاصة وأن لديه أطفال ثم يخيرها بين التوبة أو الطلاق فإذا أصرت على الطلاق فإعلم أنها ليس بها أمل فلتطلقها على الفور وتعطيها كافة حقوقها.

الستر أولًا 

علقت "ك.ع" بأن الستر أولًا من أجل الأولاد والعشرة ولكن إن شعر صاحب المشكلة باستغلال أهلها له بسبب الطلاق فعليه حينها بسرد كل شيء لهم مما فعلته ابنتهم.


العفو عند المقدرة

أما "ه. ع" فطلبت منه العفو عند المقدرة مؤكدة على أنها صفة من صفات الأقوياء وإن لم يستطع العفو فلا تفضحها واستر عليها ما فعلته.

الزوجة خانت الله والميثاق الغليظ

أكدت "أ. س" على أن الزوجة أخطأت وليس لها أعذار وأن ما حدث منها من خيانة فهي ليست للزوج وإنما هي خيانة لله وللميثاق الغليظ الذي وضعه الله بين الزوجين.

واجهها لعلها واسطة خير 

أوضحت "ر. م" أن ما حدث ليس بالشيء القليل عليه كرجل وأن الثقة من الصعب أن تعود بينهما ولكن على صاحب المشكلة أن يواجهها فلعلها كانت تتحدث إليه كواسطة خير بينه وبين أحد.

اقرأ أيضًا..

ads