الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب "فارس".. أحمد زاهر يخسر في جولته الأولى مع البطولة المطلقة بالسينما

الإثنين 27/يونيو/2022 - 03:01 م
هير نيوز


اضطرت عدد كبير من دور العرض السينمائي إلى رفع فيلم "فارس" للفنان أحمد زاهر والذي يخوض من خلاله البطولة المطلقة لأول مرة في السينما، وذلك بعدما فشل الفيلم في تحقيق الإيرادات المطلوبة، وخسارته المنافسة أمام الأفلام المعروضة؛ حيث تذيل قائمة الإيرادات في شباك التذاكر على مدار 36 يومًا هي مدة عرضه في السينمات.




إيرادات هزيلة


وقررت دور العرض رفع الفيلم بسبب الرقم الهزيل الذي حققه في آخر ليلة عرض إذ حصد 22 دولاراً، أي ما يعادل 421 جنيهاً مصرياً تقريباً، بينما حقق في سينمات أخرى صفر إيرادات.


اقرأ أيضًا..




ويعتبر رفع فيلم "فارس" من السينما، ليس أمرًا جديدًا؛ إذ يتكرر ذلك دائمًا مع الأفلام التي تفشل في تحقيق الحد الأدنى من الإيرادات، والتي يصبح استمرار عرضها خسارة كبيرة لتلك السينمات التي يكون الأفضل لها استبدالها بأفلام أخرى.





وبذلك يكون قد فشل الفيلم في تحقيق رغبات بطله النجم أحمد زاهر، الذي كان يأمل أن يكون هذا العمل بداية لخطوات عديدة في السينما من خلال البطولة المطلقة التي أعلن أنه لن يتنازل عنها بعد فيلم "فارس" الذي تسبب في خسارة جولته داخل شباك التذاكر.

يذكر أن فيلم "فارس"، يشارك في بطولته إلى جانب أحمد زاهر، كل من حسين فهمي، إيمان العاصي، أحمد صفوت، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، واللبنانية باميلا الكيك، والعمل من تأليف حسام موسي، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.


اقرأ أيضًا..

ads