الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مش قادرة أنسى خيانة جوزى ليا.. والتعليقات: «نزوة وعدت»

الإثنين 27/يونيو/2022 - 05:57 م
هير نيوز

الخيانة مؤلمة وليس الجميع مثل بعضهم البعض في جزئية التسامح، وهذه هي مشكلة اليوم والتي كتبتها إحدى السيدات والتي تعرضت للخيانة من زوجها حيث أوضحت أنها لا تستطيع أن تتخطى تلك الفكرة حيث تتذكرها كل لحظة كما أنها تتخيل زوجها حينما خرج مع امرأة أخرى وأن يكون قد مسك يدها أو جلس بجوارها، وكل هذا التفكير قادها لأن طلبت الطلاق ولكنها لم تستطع وكذلك هو حيث قال لها أنه لا يستطيع العيش بدونها ويريدها أن تسامحه ويحاول فعل كافة الأشياء التي تُرضيها، وهي لا تعلم ماذا تفعل من أجل تخطي ذلك الأمر؟


رواد التواصل الاجتماعي 

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع هذا المنشور، حيث أكد "أ.ع" أن ما فعله زوجها ما هو إلا نزوة وذلك يعود لكون أن الرجال بطبيعتهم عينيهم زايغة وهذا على حد تعبيرها.

طالما ندم خلاص 

كما نصحتها "ج.إ" بأنه طالما قد ندم وشعر بقيمتها فلا داعي لما تقوم به من عكننة حتى لا تعطيه مبررًا أن يذهب إلى فعل هذه الأشياء مرة آخرى ولا داعي لخراب البيت.

وجهيه وصارحوا بعض بمخاوفكوا

كذلك طلبت منها "ن.ن" أن تواجهه ويصارحوا بعض بمخاوفهم وعليها أن تأخذ وقتها كما تشاء دون أي تهور في قراراتها وأن تضع في اعتبارها بيتها وأولادها.

لكل إنسان ذلة

ومن جانبها أوضحت "ز.م" في تعليقها أن لكل إنسان ذلة وما عليها سوى أن تُسامحه وتحتسب الأجر من أجل أن تستطيع أن تكمل حياتها معه وتنسى كل ما قد حدث منه وتفتح معه صفحة جديدة.

ادعي له بالهداية 

أما "م.آ" فقد نصحت صاحبة المنشور بأن تدعو له بالهداية ولا تفعل مثله وتهدم البيت وأن تعيش في رضا الله سبحانه وتعالى وتحاول إصلاح علاقتها بالله هي وزوجها فلعل لديهما خلل في تلك الجزئية أدت لما هم فيه الآن. 

اقرأ أيضًا..

ads
ads