الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زوجتي عرفت إني اتجوزت عليها ورد فعلها مخوفني» والتعليقات: «يا خوفي يا بدران»

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 07:39 م
هير نيوز

كثيرًا ما تتسبب ردود الأفعال الغير متوقعة في إحداث حالة من الربكة لمن أمامك وهذا ما حدث مع ذلك الزوج والذي علمت زوجته بزواجه من أخرى حيث طلبت منه أن يُعطيها يومين كي تأخذ القرار لتأتي له بعد اليومين وتتفق معه على الأساسيات وهي تقسيم الأسبوع فيما بينهما وأن مصروف بيتها لا ينقص جنية واحد ولابد من أن يتم إعلام الأولاد وإن أراد معرفة أي شخص آخر فلا مانع لديها.

الزوج في حالة من الذهول

وأمام كل ذلك أُصيب الزوج بحالة من الذهول للدرجة التي قال لها فيها أنا لم أتفق معها على تقسيم الأسبوع فرد عليه وقالت كله إلا العدل، الأمر الذي جعله يشك في حبها له وحينما سألها قالت له أنت عايز تعمل قصة وحوار وأنا بحبك وماليش مزاج اتخانق.


من الواضح إنها ارتاحت منك 

علقت "ع.س" قائلة أنه من الواضح أن زواج صاحب المشكلة أمر قد أراحها منه لذا فهي متمسكة به ولن تفلته أبدًا، أما "خ.أ" فرأت أن الزوجة قد تعايشت مع الوضع الذي فُرض عليها.

فيه احتمالين لرد فعلها 

كما خرجت "ع.ج" بتحليلين لرد فعل الزوجة فالأول هو إما أنها تعبت منك ورأت أنه يكفي أن تحتك بك لمدة 3 أيام فقط والاحتمال الثاني هو أنها تحبك وترتب لك موتة على الهادي وعليك أن تعرف زوجتك أي نوع منهم وذلك على حد تعبيرها.



يا خوفي يا بدران

جاءت بعض التعليقات أعرب أصحابها عن قلقلهم من رد فعل الزوجة حيث قالت "ر.أ" " ياخوفي يا بدران"، وأيدتها في مخاوفها "ج.ح" والتي قالت "هدوء ما قبل العاصفة"،  أما "ع.ع" فقالت أنه تُحضر له خطة 555 وربنا يرحمه.

لها مني كل الاحترام والتقدير

أعربت "ف.ش" عن مدى احترامها وتقديرها للزوجة والتي فكرت بطريقة صحيحة من أجل أولادها في ظل هذا المجتمع العقيم والذي يُحاسب المرأة على كل شيء، مُضيفة إلى أنه من الواضح أن الزوج صار لا يفرق معها في شئ ولكن الفارق معها هم أولادها وأن يسير البيت كما هو.


أنت مت جواها

كذلك أشارت "أ.ع" إلى أنه قد يكون الزوج قد مات بداخلها وهي تُضحي وتعيش صراع وندم على شخص لا يستحقها وذلك في سبيل سعادة أولادها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads