الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 29 يونيو 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 01:01 م
هير نيوز


توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم تساعد الأشخاص محبي الأبراج في معرفة توقعات الحظ لهم مع بداية كل يوم، ولذلك إليك نشرة حظك اليوم 29 يونيو 2022:

 


- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)


 يمكن شراء سيارة جديدة أو عنصر رئيسي.  قد تشعر بالتردد في طرح قضية خلافية مع منافس في العمل.  قد يتم ممارسة المشي والركض بانتظام من قبل البعض. 
 
 سيصبح التخطيط لشيء ما في المنزل بمثابة نجاح فوري مع العائلة.  قد تكون الراحة والمتعة بعيدة عن أولئك الذين ينطلقون في رحلة طويلة اليوم.  سيتم الاعتراف بعملك الجاد على الصعيد الأكاديمي قريبًا.




- برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)


 من المرجح أن يتدهور الوضع النقدي بسبب بعض الاستثمارات المتسرعة.  ستظهر علامة التميز الخاصة بك في كل ما تقوم به على الصعيد المهني.  يمكن لأولئك الذين يمارسون التأمل واليوغا أن يتوقعوا تجديد شبابهم بالكامل.  ستحصل على فرصة لعرض مواهبك في وضع تنافسي.  من المحتمل أن يحصل بعضكم على عقارات على شكل قطعة أرض أو شقة.


- برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)


 من المرجح أن تأتي فرص الكسب الجيدة في طريقك قريبًا.  الصحة الجيدة مضمونة من خلال الجهود الخاصة.  من المرجح أن يكتسب أولئك الذين يعملون في القطاعات الطبية أو الهندسية خبرة جيدة.  
 
الثناء من جهات غير متوقعة من المرجح أن يجعل اليوم جيد بالنسبة لبعض ربات البيوت.  أولئك الذين ينوون السفر براً بحاجة إلى توخي أقصى درجات الحذر.  من المرجح أن يتألق الطلاب على الجبهة الأكاديمية.

- برج السرطان 


يمكن للتفاوض على صفقة أن يجدك في أفضل حالاتك المقنعة.  سيحتاج أولئك الذين ليس لديهم لياقة إلى بذل جهد كبير في تحقيق اللياقة البدنية.  

من المرجح أن تثير ربات البيوت إعجاب الجميع بمدخلاتهم الإبداعية.  يبدو اليوم مناسبًا للبناة وتجار العقارات.  المساعدة على الصعيد الأكاديمي ستكون مطلوبة قريبًا.




- برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)


 من المحتمل أن تأتي خيارات الاستثمار الجيدة في طريقك وتساعد في مضاعفة أموالك.  يمكن أن يتسبب المرؤوسون في مشاكل غير ضرورية لك في العمل.  
 
ستبقيك الصحة الجيدة في مزاج متفائل.  الأخبار السارة من المرجح أن تجلب البهجة.  وقت ترفيهي أمام أولئك الذين يقومون بجولة.  النجاح متوقع للطلاب الذين يظهرون في المقابلات.
 

- برج الميزان 


سيتم الاعتراف بالجهود المبذولة على الصعيد المهني.  الجبهة المالية تبدو مشجعة للغاية.  قد يساعدك الانضباط الذاتي في تحقيق أقصى درجات اللياقة البدنية.  يشار إلى الذهاب السلس لمن هم في رحلة طويلة.  هذا هو الوقت المناسب للاستثمار في العقارات.


- برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)


 قد يحتاج البعض منكم إلى مساعدة خبير مالي من أجل الاستثمارات المناسبة.  اعتني بالأطراف السائبة في العمل لأنها يمكن أن تسبب مشاكل لاحقًا.  سوف تكون قوة الإرادة مفتاحك للبقاء في اللياقة.  
 
التفاهم الجيد مع الزوج سيجلب السعادة لحياتك.  السفر نحو الشمال الشرقي سيكون مواتيا.  يمكن لأولئك الذين تخرجوا حديثًا من الكلية اختيار الدراسات العليا.




- برج القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 لا يمكن استبعاد فرص الحصول على تخفيض في صفقة مالية للبعض.  استخدام مبادرتك في العمل سيكون موضع تقدير كبير.  سيكون العلاج المنزلي مفيدًا لمرض مزعج لفترة طويلة.
 
  

- برج الجدي (22 ديسمبر - 21 يناير)


 يمكن توقع بعض الخيارات الجيدة على جبهة الأعمال.  سوف تحتاج إلى كبح ميلك إلى الانغماس في الإفراط في تناول الطعام للبقاء بصحة جيدة.  قد يستضيف بعضكم ضيفًا من العائلة اليوم.  من المتوقع أن يقوم البعض برحلة رسمية إلى الخارج.  أولئك الذين يدرسون في الخارج سيجدون أن الأمور تسير بسلاسة.

- برج الدلو 


تمكن من توفير المال عن طريق قطع الزوايا.  هناك تطورات ايجابية بالنسبة لأولئك المتورطين في معركة قانونية.  

كن حذرًا لأن التغييرات الموسمية قد تجعلك مريضًا.  ستحب العائلة البيئة الجديدة وتساعدك في الاستقرار بسرعة.  يمكن أن تبقيك الرحلة التي طال انتظارها في حالة من الإثارة. 



ads