الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بكوي فانلاته".. هنادي مهنا تتصدر التريند بعد حديثها عن أسرار علاقتها بزوجها

الخميس 30/يونيو/2022 - 02:01 م
هير نيوز


تصدرت الفنانة هنادي مهنا، التريند عبر محركات البحث على جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تصريحات مثيرة لها عن حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها الفنان أحمد خالد صالح، من خلال لقاء تلفزيوني لها.




هنادي والإنجاب


وأشعلت هنادي السوشيال ميديا، بتصريحاتها هذه التي تم تداولها على نطاق واسع، ومنها تأجيل الإنجاب في الوقت الحالي لرغبتها في الاستمتاع بحياتها والأهم أن تكون مؤهلة لتلك الخطوة، قائلة: "ما ينفعش أجيب بيبي وأنا لسه نفسي لسه بيبي".




نصائح والدتي


بينما كشفت عن طبيعة علاقتها بزوجها أحمد خالص صالح، وعن أنها تتبع نصائح والدتها في التعامل معه، والتي تتلخص في الاهتمام الشديد به، وأن تحضر له الإفطار، وأن تكوي له الفانلات، وكانت النصيحة الأخيرة غريبة بالنسبة لها، وأخبرتها والدتها أن السبب هو القضاء على البكتريا.
وأكدت هنادي أن والدتها تساعدها كثيرًا، وتقوم بدورها في أمور عديدة في حال انشغالها بالتصوير، مبينة أن أكثر الشائعات التي طاردتها من زواجها هي انفصالها عن زوجها، مؤكدة أن الموضوع بالنسبة لها مضحك، وأن اعتقاد البعض بوجود خلافات بينهما أفضل كثيرًا من التركيز في حياتهما، وبالتالي تعرضهما للحسد.




شائعات


من الشائعات التي يتم إطلاقها باستمرار حول انفصالها عن زوجها، معتبرة أن ذلك أفضل من الحسد وقالت "الموضوع مضحك وبيضحكني أوي وقلت كويس إنهم مشغولين في الكلام وده ومتخيلينا إننا بينا خلافات أحسن ما يحسدونا".

وكشفت هنادي خلال لقائها ببرنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي، عن أنها تتحدث 3 لغات غير العربية، منها أيضًا الفرنسية وهي اللغة التي تعلمتها من والدتها الفرنسية، وشغلت الفنانة مواقع التواصل بحديثها التي كشفت فيه عن أمور عديدة تخص حياتها لأول مرة.

ads
ads