الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادية مصطفى تكشف لــ"هير نيوز" عن موقف هاني شاكر بعد رفض الموسيقيين قرار استقالته

الخميس 30/يونيو/2022 - 05:02 م
هير نيوز


كشفت عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، الفنانة نادية مصطفى، عن موقف الفنان هاني شاكر بعد اجتماع أعضاء المجلس ومناشدتهم له بعدوله عن قرار استقالته الذي جاء مرفوضًا منه، وعن إذا كان سيتراجع عن موقفه.




استقالة هاني شاكر


وقالت نادية مصطفى، في تصريح لـ"هير نيوز": "بكل تأكيد يحزنني جدا قرار هاني شاكر بشأن استقالته من منصبه بنقابة المهن الموسيقية، ولكنه اهتدى له بعد الضغوطات وما تعرض له في الفترة الأخير، وأتمنى أن يرجع في قراره ويعود لمنصبه ويباشر عمله وإنجازاته التي حققها طوال فترة تواجده بالنقابة".




قرار الاستقالة


وأضافت: أما عن إذا كان سيتراجع عن قراره في الحقيقة، فأرى أن الأمل ضعيف جدًّا؛ لأنه هذه المرة متمسك بموقفه رغم المحاولات المستمرة معه، ولكن قررنا نحن كأعضاء مجلس النقابة منحه الوقت، حتى يهدأ خصوصا أنه تعرض لضغط كبير، على أن نعاود مرة أخرى المحاولة معه بعد عيد الأضحى".

وتابعت: "وأهم من ذلك أن لا بد أن ترد له الجمعية العمومية له كرامته؛ لأن ما حدث في المؤتمر الأخير والذي كان سبق قراره، شيء مؤسف للغاية".




لا رجعة فيه


وكان قد أعلن هاني شاكر، قرار استقالته في مداخلة هاتفية له مع برنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب، مؤكدًا أنه لا رجعة فيه، وجاء هذا القرار بعد ساعات من أزمة مؤتمر اعتذار حسن شاكوش، حيث تحول المؤتمر لمشاجرة كبيرة أثناء وجوده، وقرر شاكر الانسحاب ومغادرة المكان وهو في حال لا يرثى لها، معبرا عن صدمته واستيائه الشديد لكل من حوله.



ads
ads