الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "هنادي مهنا" تكشف عن نصائح والدتها وشبيهة "دلال عبد العزيز" تثير الجدل و"توته" يخضع لجراحة دقيقة

الخميس 30/يونيو/2022 - 01:01 م
هير نيوز


تصدر عدد من الأحداث الفنية خلال الساعات الماضية، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقوائم البحث بعد إثارتها للجدل؛ إذ لاقت اهتمامًا كبيرًا من الجمهور عبر السوشيال ميديا؛ حيث تفاعلوا معه بشكل كبير، ويرصد "هذه الأحداث عبر السطور التالية من خلال نشرة أهل الفن".


توته يخضع لعملية جراحية في القلب


خضع الفنان محمد عبد الرحمن "توته"، لعملية قلب مفتوح، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية في الفترة الأخيرة أجبرته على دخول غرفة العمليات، وتفاعل جمهوره ومحبيه مع الخبر الذي تم تداوله على نطاق واسع، ورافقه الدعاء له بالشفاء العاجل، وتجاوزه محنته بسلام.





دلال عبد العزيز تتصدر التريند


تصدرت النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، التريند عبر محركات البحث جوجل، بعد تداول صورة لسيدة شبيهة لها، وتسببت هذه في إشعال السوشيال ميديا حيث تفاعل الكثيرون معها؛ بسبب الشبه الكبير الذي يجمع بينهما؛ حيث جاء من ضمن التعليقات: "يخلق من الشبه أربعين كأنهما توأمان …رحم الله الفنانة دلال عبد العزيز".


اقرأ أيضًا..




كريم عبد العزيز الأكثر بحثًا


احتل النجم كريم عبد العزيز، قائمة الأكثر بحثًا على جوجل، بعد تصريحات أدلى بها عن مشواره الفني الذي امتد لأكثر من 24 عاما، وشهد من خلاله صعوبات عديدة، وأن تكريمه الأخير في مهرجان القاهرة السينمائي جعله يشعر بالفخر، وأن رحلته الفنية كانت مثمرة، وأن حصوله على جائزة فاتن حمامة كان أعظم شيء حدث له.




نسرين طافش تشعل السوشيال ميديا 


أشعلت النجمة نسرين طافش، السوشيال ميديا، بعدما أعلنت عن مواصفات زوجها المستقبلي، في رد لها على سؤال على أحد متابعيها، وكشفت عن هذه المواصفات التي تلخصت في أربعة أشياء، وهي بحسب تعبيرها: "أن يكون محباً للطهي، وصاحب شخصية صادقة معها ولديه ثقة بالنفس وحنون".


اقرأ أيضًا..



هنادي مهنا ونصائح والدتها


تصدرت النجمة هنادي مهنا، محركات البحث، والتريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد التصريحات التي أدلت بها عن حياتها الشخصية في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، والتي كشفت من خلال عن نصائح والدتها لها الزوجية، ومن الاهتمام بزوجها وتحضير الفطار له، وكوي "فلاناته" وكانت هذه هي الأغرب بينهم.





اقرأ أيضًا..

ads