الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فواكه تُساعد على حرق الدهون في الصيف

الجمعة 01/يوليه/2022 - 02:01 ص
هير نيوز

خسارة الوزن حلم النساء في أي وقت، ومهما كان وزنها فالمرأة يبحث عن جسم رشيق ووزن مثالي، ولذلك تبحث النساء دائما عن عوامل مساعدة تساهم في حرق الدهون.



وفي فصل الصيف يهتم الجميع بتناول المياه والفواكه أكثر من الطعام للتخفيف من حرارة الطقس، وإليك أفضل فواكه يمكن أن تساعد في حرق الدهون خلال فصل الصيف:

البطيخ


يعتبر البطيخ من فواكه الصيف اللذيذة التي يحبها الجميع وهو يساهم في حرق الدهون وتخفيف الوزن الزائد أيضاً، وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من المياه بنسبة 90٪ لذلك هو فعال في تركيب الجسم في فصل الصيف وأيضاً فاعلية في حرق الدهون، وقدرة على خفض الكوليسترول، وتعزيز فرص فقدان الوزن.



الفراولة

قد يحتوي كوب واحد من الفراولة على 47 سعرًا حراريًا، و3 جرام من الألياف، كما أنها توفر 141% من الحصة اليومية اللازمة من فيتامين سي، إلى جانب فيتامين B6 والحديد، كما تساعد الفراولة على محاربة الأنيميا والوقاية من زيادة الوزن.

الخوخ

يعتبر الخوخ أيضاً من الفواكه الشهيرة والمحببة للجميع خلال فصل الصيف، حيث ينتظره الكثير للظهور في موسمه، ويحتوي الخوخ على نسبة عالية من فيتامين سي والبيتا كاروتين، كما يعمل على تقوية جهاز المناعة والمساعدة على حرق الدهون والتخسيس. 

الأناناس


يحتوي الأناناس على نسبة عالية من مضادات الأكسدة فهي تساعد على حرق الدهون وتحميك من الانتفاخ ومشكلات المعدة، كما يساعد على حرق دهون البطن بشكل خاص، وتخفيف الوزن بشكل عام.


اقرأ أيضًا..

ads