الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"حماتي وبنت أختها قاعدين عندي وأنا لسة عروسة وخربوا بيتي" والتعليقات: "حماتك عقربة"

الثلاثاء 05/يوليه/2022 - 03:02 م
هير نيوز


كتبت إحدى الفتيات والتي كما أوضحت من خلال مشكلتها التي عرضتها بالفيسبوك أنها عروسة جديدة لم تتجاوز الأسبوعين، لتعلم من زوجها أن والدته مرضت وسيذهب لإحضارها كي تجلس معهم وزوجته تخدمها فلم تجد أمامها أي سبيل سوى الموافقة وبالفعل جاءت حماتها إلى المنزل، وكلما أعدت لها زوجة ابنها الطعام ترفضه وفي إحدى المرات سألها ابنها عن السبب أمام زوجته فردت قائلة إنها "بتقرف".. 
وقع الكلام على الزوجة كالصاعقة لتسأل زوجها هل والدته بها ذلك الطبع ليرد بـ "لا" لتتفاجأ الزوجة بعدها بقدوم ابنة أخت حماتها للبيت وتفعل ما لم يكن بحسبان صاحبة المشكلة.


بنت خالته دخلت مطبخي وبتعمل الأكل


وبعد ذلك الموقف قامت حماتها باستدعاء ابنة أختها كي تقوم بإعداد الطعام لها؛ لأنها لا تحب أن تأكل من يد زوجة ابنها برغم أن صاحبة المشكلة أوضحت أنها نظيفة للغاية، وحينما رأت الزوجة ما يحدث اشتد الخلاف بينها وبين زوجها بسبب قدوم ابنة خالته والتي كانت مخطوبة لزوجها من قبل إلى منزلها لإعداد الطعام لحماتها، ليخاصمها الزوج ولكن تعود الحياة بينهما بعد ذلك.




خربوا بيتي 


إلى أن تفاجأت الزوجة بقدوم ابنة خالته للبيت ودخولها لحماتها دون السلام على صاحبة المنزل، بل ومكثت داخل غرفة خالتها كثيرًا إلى أن وجدت زوجها قادم لها يرجوها أن تسمح بدخول ابنة خالته للمطبخ لإعداد الطعام لوالدته لتأخذ العلاج، وهنا استشاطت الزوجة وعلا صوتهما لتخرج الأم وهي غاضبة مُلقية بالتهم على زوجة ابنها بأنها "مش مريحة ابنها" وذلك على حد قولها، كما قالت له ابنة خالته أن والدته غاضبة عليه وأضافت قائلة: "وده آخرة اللي يمشي بدماغه" والآن يريدها الزوج الاعتذار لهما وهي لا مانع لديها في الاعتذار لوالدته أما ابنة خالته فلا؛ ليعترض الزوج ويخيرها بين الاعتذار لابنة خالته أو الطلاق، لتشعر بأنهم خربوا لها بيتها بما فعلوه وتخشى أن تُدخل أباها في الموضوع وتحكي له ما حدث.




احكي لباباكي 


تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع المشكلة؛ حيث نصحتها "ن.ج" بأن تحكي لوالدها كل ما حدث؛ لأنه ومن الواضح أن حماتها ليست بالطيبة، وأنها كانت لا تُريدها كزوجة لابنها وتمارس عليها أمراضها النفسية.



متعتذريش لحد حتى حماتك


وطلبت منها "ك.ر" عدم الاعتذار لأحد حتى حماتها؛ لأنها لم تُخطئ في أحد منهم ولا بد من تدخل والد صاحبة المشكلة كي يتضح لهم أن لكِ سندًا يخاف عليكِ، وهنا سيصنعون لكِ ألف حساب،؛ لتختتم تعليقها ناصحة صاحبة المشكلة بعدم ترك بيتها مهما حدث.





حماتك مريضة نفسيًّا 


أكدت "ه.ع" بأن حماتها ليست بمريضة جسمانيًّا بل مريضة نفسيًّا، وتريد أن تخرب زواج ابنها كي يعود لابنة خالته ويتزوجها، فلا تعطيها تلك الفرصة.



ads
ads