الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"تزوجت بعد وفاة زوجتي لأجل ابني.. ولكنها صدمتني" والتعليقات: "معندهاش أصل"

الخميس 07/يوليه/2022 - 11:01 م
هير نيوز


نُشرت مشكلة على إحدى صفحات الفيسبوك لرجل قال إن زوجته توفيت منذ أربع سنوات تاركة طفلها والذي كان كل حياتهما؛ ليقرر الأب أن يتزوج من امرأة أخرى من أجل ابنه، وبالفعل صادف تلك المرأة في عمله؛ حيث كانت زميلة له مطلقة بسبب أنها لا تنجب، فوجد أن بها الصلاح، وبالفعل تزوجها وطيلة العامين وهي تعامل الولد بحنان وطيبة شديدين إلى أن أراد الله أن تحمل.


قسوة بسبب الحمل 


أكد الزوج أنه أصبح يرى منها قسوة تجاه ابنه، بل وطلبت منه أن يعطي ابنه لأخته أو جدته؛ لأنها لا تريد أن تنجب وهو بالبيت، مُضيفًا أن ابنه يسمع كل هذا الكلام ومما فطر قلبه أن ابنه قال له: "أنا عايز أقعد معاكو وعايز ألعب مع أختي اللي جاية ومش هضايق ماما خالص" ولا يعلم الزوج ماذا يفعل؟ بعد أن رأى أن اختياره لها كزوجة قد ظلم به نفسه وابنه؟





خد ابنك وروح لوالدتك


نصحته "ج.ش" بأن يأخذ ابنه ويذهب إلى والدته ويمكث لديها ويكون بذلك حقق طلبها في رغبتها بأن تلد والولد ليس موجودًا بالشقة، ولكن سيكون صاحب المشكلة غير موجود هو الآخر لعلها ترجع إلى عقلها وتعلم أن الله أنعم عليها بالحمل؛ لكونها اتقت الله في البداية مع ابنه.


اقرأ أيضًا..



متتنازلش عن ابنك لإرضائها


وطلبت "ز.ر" من صاحب المشكلة أن يظل سندًا لابنه وعوضًا له مهما كلفه الأمر وألا يتنازل عنه من أجل إرضائها، خاصة وأنها هي من تخلت عن الاتفاق الذي كان بينهما منذ البداية.





قولها إنك اتجوزتها عشان ابنك


كما علقت "أ.ف" قائلة: "ماتسبش ابنك وقولها إنك اتجوزتها عشان ابنك ولو مش عاجبها تاخد نفسها باللي في بطنها وتمشي" مؤكدة على أن الولد ليس له غيره، وأضافت قائلة: "إنها طلعت قليلة الأصل واختيارك ليها كان غلط" وذلك على حد قولها.


اقرأ أيضًا..


ads
ads