الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لبلبة تُثير الجدل على السوشيال ميديا بجلسة تصوير شبابية.. صور

السبت 09/يوليه/2022 - 10:47 م
هير نيوز

تصدرت النجمة لبلبة محركات البحث بعد أن تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي جلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بإطلالة شبابية، حيث ارتدت فستان برتقالي قصير، وتسريحة شعر جذابة، إلى جانب المكياج البسيط.




وعلى الرغم من إعجاب الكثيرين بالصور التي التقطتها المصورة الفوتوغرافية نورا يوسف، إلا أنها تعرضت لبعض الانتقادات بسبب فستانها القصير، وفي اتصال هاتفي بالنجمة لبلبة صرحت لـ«هير نيوز» قائلة: لا أتابع السوشيال ميديا ولا أمتلك أي حسابات عليها، والحقيقة أنني أعرف ما يدور عليها من المقربين حولي، ولكنني لا أنزعج أو أفرح بكل ما يقال عليها.




وأضافت: أما بالنسبة للصور فأنا ارتديت على الفستان شراب بيج اللون ولكنه لم يظهر في الصور، واخترت هذا الفستان لأنه أحدث صيحة في عالم الموضة والأزياء، وعن نفسي متابعة جيدة لكل ما يدور في عالم الموضة العالمية، كما أنه مناسب جداً للصيف حيث يمكن أن ترتدي علية الفتيات شورت أو ملابس بحر.




واستكملت حديثها قائلة: "سعيدة بجلسة التصوير الجديدة بالرغم أنني لا أحب التصوير كثيراً، ولا أحرص على ممارسة ذلك إلا كل فترة، ولكنني تحمست لذلك خلال الفترة الحالية لاشارك جمهوري بها في عيد الأضحى المبارك".




الجدير بالذكر أن لبلبة شاركت في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "دايما عامر" بطولة مصطفى شعبان وسينتيا خليفة وعمرو عبد الجليل وأحمد الشامي وصلاح عبد الله ومحمد ثروت وكريم عفيفي وفادية عبد الغني، ومن تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، وأشرف على الكتابة أحمد عبد الفتاح، وإخراج مجدي الهواري.


كما انتهت مؤخراً من تصوير فيلم "الجواهرجي" بطولة النجم الكوميدي محمد هنيدي ومنى زكي وأحمد السعدني وريم مصطفى وتارا عماد وعارفة عبد الرسول وأحمد حلاوة، وتأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.


اقرأ أيضًا..

"لبلبة كلمة السر في تأجيل الجواهرجي" ومحمد هنيدي يخرج من سباق العيد


ads