الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد داوود: طلبت من هذه الفنانة أن تضربني بالقلم.. فيديو

الثلاثاء 12/يوليه/2022 - 02:01 ص
هير نيوز


كشف الفنان أحمد داوود، عن طلبه من تارا عماد أن تصفعه على وجهه بقوة خلال تصوير أحد مشاهدهما في مسلسل سوتس بالعربي. 






وكشف داوود في تصريحات لبرنامج مساء DMC عن رد فعل تارا عماد مؤكدًا أن الأخيرة رفضت بشدة في البداية إلى أن تحدث إليها وطالبها بصفعه حتى تظهر ردود فعله طبيعية ويقتنع بها الجمهور، بالإضافة لإخبارها.





فخ التقليد


وعن النسخة الأصلية للمسلسل أكد داوود أنه لم يشاهدها بالكامل؛ حيث شاهد عدة حلقات ثم توقف عن مشاهدة بقية الحلقات، مشيرًا إلى أنه يرفض الحديث عن أنه تأثر بالشخصية الأصلية للعمل، وكي لا يقع في فخ التقليد.

وأكد أحمد داوود على أنه في بداية عرض الحلقات وُجّهت إليه بعض الانتقادات؛ بسبب بعده عن الشخصية الأصلية للعمل، لكن بمرور الوقت تغيرت وجهة نظر المشاهدين وتقبلوه بل صاروا يقلدونه ومعجبين بشخصيته وبأدائه. 




لا أحب لحم الضأن


وعن دوره في المسلسل، أشار أحمد داوود إلى أنه فوجئ في البداية بأنّ الشخصية التي سيجسدها قريبة إليه في الطباع، بالإضافة إلى أنه وَجَدَ نفسه فيها أيضاً مع الفنان آسر ياسين، الذي أدى دور (زين) على اسم ابنه.

وعن عيد الأضحى أكد أحمد داوود، أنه يحب أن يضحي كل عيد أضحى وأن والده ينوب عنه بالنحر في العيد، موضحًا أنه لا يحب اللحم الضأن، قائلا إنه كان يجتمع مع أهله بعيد الأضحى ويتناولون الكبد، وأن أولاده لا يشاهدون النحر كل عام.


سوتس بالعربي


ويعد "سوتس بالعربي" نسخة مصرية لمسلسل الدراما الأمريكي الذي يحمل الاسم نفسه، والذي كانت تدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا. 
وشارك في بطولته كل من آسر ياسين، وصبا مبارك، وتارا عماد وريم مصطفى، ومحمد شاهين وأحمد داود، ومن تأليف محمد حفظي، وإخراج مريم أحمدي، وإنتاج طارق الجنايني.


ads
ads