الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملحن أغنية عمرو دياب الجديدة يكشف لـ«هير نيوز» كواليس خروج «وزير السعادة» للنور

الأربعاء 13/يوليه/2022 - 12:23 ص
هير نيوز

كشف الملحن أحمد زعيم، عن كواليس تعاونه الأول مع الهضبة عمرو دياب، من خلال أغنيته الجديدة "وزير السعادة"، والتي تصدرت التريند في الأيام القليلة الماضية.

وقال الملحن أحمد زعيم في تصريح لـ«هير نيوز»: "أولا أود أن أعبر عن سعادتي وفخري بالتعاون لأول مرة مع الهضبة عمرو دياب، والذي هو شرف لي وخطوة ستحسب لي في تاريخي الفني مع التلحين أن أكون قدمت لحنا لفنان بحجم الهضبة الذي يعتبر تميمة حظ لأي شخص يتعاون معه، خصوصا أنه يحرص دائما على دعم ومساندة كل من يعملون معه، وبالتأكيد ارتباط اسمي باسمه شرف كبير".



وعن كواليس خروج الأغنية للنور، قال: "في البداية كتب الشاعر هاني رجب الأغنية من أجل عمرو دياب، حيث كان يرى أن "وزير السعادة" هي أغنية معبرة عن الهضبة نفسه الذي يعد مصدر للبهجة والسعادة بأغانيه التي تحمل دائما التفاؤل والفرحة، وبعدها أسند لي الكلمات التي حرصت عن وضع اللحن الخاص بها أن تكون مبهجة وبعيدة عن المتداول وتحمل أفكار جديدة كعادة أغاني عمرو دياب، وتم وضع التوزيع الموسيقي لها وسام عبد المنعم".



وعن كيفية وصولها لعمرو دياب، وانطباعه الأول عنها، قال: "تولى مهمة عرض الأغنية عليه بعدما أصبحت جاهزة الموزع الموسيقي، والحمد لله نالت إعجاب عمرو دياب الذي تحمس لها على الفور، وقرر ضمها لألبومه الجديد وتقديمها وكان انطباعه عنها جيد جدا بدليل أنه قدمها".



وأعرب أحمد زعيم، عن سعادته الشديدة بردود الأفعال التي تلقاها عن الأغنية، وتصدرها التريند مما يعني وصولها للجمهور وإعجابهم بها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads