الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 13 يوليو 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأربعاء 13/يوليه/2022 - 01:00 م
هير نيوز


يمكن أن تمنحك توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم تفاؤل بشأن ما يحمله لك يومك من أخبار سارة، وإليك نشرة حظك اليوم 13 يوليو 2022: 





- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


سوف تستمتع بوجبتك المفضلة. فهناك احتمالية أن تشرع في رحلة طويلة. قد يشعر بعض الناس بالغيرة منك. يجب أن تراقب أنشطة أطفالك. رقم حظك هو 1 و 8 بينما لون حظك أحمر.



- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 قد تتكبد خسائر في المكتب بسبب زملائك. أعط أهمية لما يشعر به شريك حياتك ورغباته. لا تهمل صحتك. ركز على اللون الأبيض والأرقام 2 و 7 من أجل الحظ.



- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


 ستحقق الشركات المرتبطة بالمبيعات والتسويق أرباحًا كبيرة هذا اليوم. يمكن للأزواج المتزوجين حديثًا القيام بتنظيم الأسرة. المواعيد مواتية لمتابعة التعليم العالي من الخارج. رقم الحظ الخاص بك هما 3 و 6 ، ولون الحظ أصفر.





- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


يجب أن تحافظ على علاقات ودية مع الأقارب. قد يواجه عملك تباطؤًا ولكنك بطريقة ما ستنجح في جني الأرباح. انتبه بشكل خاص للنظافة. اللون اللبني والرقم أربعة سيضيفان الحظ إلى يومك.



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 قد تشعر بالغضب بسبب بعض الحالات المتعلقة بالجلد. سيكون الجو العائلي ممتعًا. هناك احتمالات كبيرة بأنك قد تنفق أموالًا على أنشطة غير ضرورية. لا تتأثر كثيرا بسبب ضغط العمل. يمكن أن يكون اللون الذهبي بالإضافة إلى الرقم 5 مفيدًا جدًا لك.



- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


 سيعلم كبار السن بعض الدروس المهمة. سوف يفكر العاطلون عن العمل في بدء عمل تجاري جديد. اطلب نصيحة شريك حياتك قبل البدء في أي عمل. الرقمان 3 و8 ، بالإضافة إلى اللون الأخضر، موجودان لمساعدتك.





- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


 قد تفقد الثقة في شريك حياتك. لن تؤدي بشكل استثنائي في العمل. الثقة الزائدة قد تتكبد خسائر في عملك. يجب أن تنمي عادة التعلم من الأخطاء. استفد من الرقمين 2 و 7 واللون الأبيض لحسن الحظ.



- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


 يمكنك أنت وعائلتك إجراء حدث ميمون. أولئك الذين اقترضوا منك في وقت سابق المال سيعيدونه. لا تضع إيمانك في أي شخص بشكل أعمى. الأرقام 1 و 8 بينما اللون الأحمر مواتية بشكل خاص لك.



- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 سوف يصبح منصبك في المكتب أقوى. سوف تفكر في القيام بشيء جديد ومبدع. سوف تشارك رابطة قوية مع أشخاص من أعلى سلطة. اختر الرقمين 9 و 12 واللون الأصفر ليوم أكثر إشراقًا.





- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


 سيكون هناك عمل إضافي في العمل. من المتوقع حدوث خلافات في عائلتك حول الأمور المتعلقة بالمال. يجب أن تأخذ الوقت الكافي للتأمل. ارقام الحظ الخاصة بك هي 10 و 11 ولون الحظ هو السماوي.



- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


 يجب أن تأخذ شريك حبك في موعد. قد يذهب رجال الأعمال في رحلة لأغراض العمل. ستحقق لك استثماراتك السابقة مكاسب مالية. سيجعل اللون السماوي والأرقام 10 و 11 يومك أسهل.



- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 سيتم حل المشاكل في مكان عملك. هذا هو الوقت المثالي لإكمال المهام المعلقة. ستكون سعيدًا بما أنجزته. انتبه بشكل خاص لاحتياجات أسرتك. الأرقام 9 و 12 مع اللون الأصفر ميمونة بالنسبة لك.




ads