الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 14 يوليو 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الخميس 14/يوليه/2022 - 01:01 م
هير نيوز



توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم أهم المثير من النساء لمعرفة ما يحمله اليوم من حظ سعيد أو سيئ، وإليك نشرة حظك اليوم 14 يوليو 2022 حسب كل برج: 



- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 هناك إمكانية لتحقيق مبيعات كبيرة في عملك.  قد يصرف انتباهك عن مبادئك اليوم.  قد يكسب المحامون قضية ضخمة اليوم.  قد تحصل على أخبار رائعة للغاية عبر الهاتف.  سيساعدك الرقمان 1.8 واللون الأحمر إذا واجهتك مشكلة.


- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 هناك فرص لك للشروع في رحلة رسمية اليوم.  سيحصل الأشخاص المرتبطون بالمجالات الفنية على فرصة لعرض مواهبهم.  يمكنك قضاء بعض الوقت الجيد مع أطفالك.  قد تحصل على مزايا من معارفك المهنيين القدامى.  اللون الأبيض والأرقام 2،7 ستجلب الثروة.


- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


 حاول ألا تقضي الوقت في الأشياء غير المثمرة.  يجب أن تحافظ على علاقة طيبة مع شريك حياتك.  هناك فرص لأصدقائك لزيارة منزلك.  تعامل مع أجهزتك الكهربائية بعناية.





- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 سيكون هناك تفاهم عميق وانسجام في علاقتك الزوجية.  سيكون اليوم مناسبًا لك من حيث بدء عمل تجاري جديد.  قد يكون الترويج في الطريق للأشخاص المرتبطين بالسياسة.  اللون اللبني والرقم 4 سيكونان محظوظين بالنسبة لك.


 - برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

 
 قد تقضي بعض الوقت الجيد مع أحبائك.  تجنب الوثوق بالناس بسهولة.  الأرباح المالية التي قد تحصل عليها في مكان عملك ستكون فوق توقعاتك.  سوف تتخلص من القضايا المالية.  ستكون قادرًا على إكمال مهام عملك والمهام الأخرى بسهولة.  اللون الذهبي سيجعل رحلتك أسهل خلال هذا اليوم.


- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


 ستبذل جهودًا لصقل مهاراتك.  يُنصح المرضى بالعناية بأنفسهم.  ستكون عاقلًا في حل مشاكلك اليوم.  قد تنفق المال على تلبية احتياجات أطفالك.  لونك لهذا اليوم أخضر بينما أرقامك لهذا اليوم هي 3 و 8.





- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


 اليوم هو يوم جيد لحل سوء التفاهم في علاقاتك.  قد يبدأ اليوم بملاحظة سيئة.  يُنصح بالتفكير مليًا في الأمور قبل اتخاذ أي إجراء.  قد يؤدي الألم في رقبتك إلى إزعاجك.  سيساعدك اللون الأبيض والأرقام 2،7 على جعل يومك أفضل.


- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


 يجب أن تتجنب إهدار طاقتك في التفكير الزائد.  هناك إمكانية لك للحصول على وظيفة جديدة.  إن فصاحتك ستفيدك كثيرا.  قد تشرع في رحلات قصيرة.  سيكون لدى الأشخاص في الإدارة لوحاتهم مليئة بمسؤوليات أكبر اليوم.  سيساعد اللون الأحمر بالإضافة إلى الرقمين 1 و 8 في تسهيل رحلتك.


- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


قد يحاول بعض الأشخاص الاستيلاء على عملك.  قد يصاب أفراد عائلتك بخيبة أمل معك اليوم.  سوف تواجه عقبات أثناء بدء عمل تجاري جديد.  إنه يوم ميمون للاستثمار في العقارات الجديدة.  سيكون اللون الأصفر والأرقام 9،12 محظوظين بشكل خاص بالنسبة لك.





- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


 سوف تحصل على الاستقرار في عملك.  هناك فرص لك لاستثمار أموالك في مشروع جديد.  في حال كنت تعاني من حالة صحية ولم تتماثل للشفاء بعد ، يُنصح باستشارة الطبيب. سوف يعمل اللون السماوي والأرقام 10 و11 من أجلك عند الحاجة.


- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


 ستكون الأمور بينك وبين شريك حياتك صعبة حيث سيكون هناك نقص في التفاهم بينكما.  هناك فرص لإعادة الاتصال بأصدقائك الذين يعيشون في الخارج.  قد تدخل في جدال مع أحبائك.  قد تتضايق اليوم بسبب الإمساك والمشاكل المتعلقة بالغازات.  سوف يجلب اللون السماوي والأرقام 10،11 الحظ في حياتك.


- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 سيكون النصف الأول من اليوم ميمونًا لك.  قد تحصل على تجديد منزلك. سيحاول أعداؤك إيذائك ، لكن سينتهي بهم الأمر بالفشل.  سوف تخطط لمستقبل أطفالك.  سيكون اللون الأصفر والأرقام 9،12 متاحين لك عند الحاجة.



ads