الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوى فؤاد تكشف لـ"هير نيوز" عن حالتها بعد سفرها للعلاج في بيروت

السبت 16/يوليه/2022 - 03:00 م
هير نيوز


كشفت الفنانة القديرة نجوى فؤاد، عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بانزلاق غضروفي، تسبب في إعاقة حركتها بشكل جيد واعتمادها على كرسي متحرك في التنقل.





ما زلت أتلقى العلاج


وقالت نجوى فؤاد في تصريح خاص لـ"هير نيوز": "ما زالت أتلقى العلاج وأتمنى أن تشهد حالتي تحسننا في الفترة المقبلة وأن أتخلص من تلك الآلام التي أصبحت تصاحبني، وكنت قد بدأت مؤخرا رحلة جديدة من العلاج في بيروت العاصمة اللبنانية حيث أخضع لعدد من الجلسات على الظهر، وتمت الجلسة الأولى بنجاح".

وأضافت: "من المفترض أن أسافر إلى بيروت كل شهر، للحصول على جلسة جديدة من العلاج الطبيعي على ظهري، وستكون الجلسة الثانية لي في نهاية شهر أغسطس، وأطلب من الجميع الدعاء لي بالشفاء وأن تتحسن حالتي للأفضل".


اقرأ أيضًا..




لم يسأل عني أحد


وعن إذا كانت تتلقى دعمًا وسؤالًا من زملائها في الوسط الفني، قالت: "للأسف لم يسأل عني أحد من الوسط الفني، ونادرا أن يحدث ذلك، ورغم أن ذلك يحزنني بشكل كبير إلا أنني أصبحت أعتاد على ذلك، والجميع أصبح مشغولًا عني، وحاليًّا أفتقد صديق عمري الفنان الجميل الراحل سمير صبري الذي كان دائم السؤال عني وكان من المقربين مني".





وتطرقت لتفاصيل حياتها اليومية، قالت: "أتواجد في منزلي، ولا أذهب لأي مكان لأن حالتي الصحية أصبحت تفرض علي ذلك، والحركة بالنسبة لي صعبة في الوقت الحالي، وأعيش يومي بشكل طبيعي داخل منزلي وأشغل وقت فراغي بمشاهدة التلفزيون".


ads
ads