الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 16 يوليو 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

السبت 16/يوليه/2022 - 12:59 م
هير نيوز


توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم من أهم ما تتبعه النساء محبات الأبراج مع بداية كل يوم، وذلك حتى تحصل على جرعة تفاؤل في بداية يومها، وإليك نشرة حظك اليوم 16 يوليو 2022: 





- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 قد يحاول الأشخاص المقربون منك تجاهلك. قد تحصل على أخبار مثيرة اليوم. هناك فرص لك لتحقيق أرباح ضخمة في أعمال الشراكة. قد يتم حل مشاكل عائلتك. سيصبح الاتصال بينك وبين أصدقائك المقربين أقوى. اللون الأحمر، وكذلك الرقم 1.8 ، سيعملان لصالحك.





- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 اليوم هو فرصة جيدة لك لاقتراح حبيبك. يجب أن تبقي غضبك تحت السيطرة لأنك قد تفسد علاقاتك مع الناس إذا لم تفعل ذلك. سيكون يومًا مناسبًا للغاية بالنسبة لك اليوم. قد ترغب في التفكير في شراء سيارة اليوم. اللون الأبيض والأرقام 2،7 ستجلب الثروة.



- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


قد تتحسن علاقاتك الشخصية مع الشخصيات البارزة. احذر من أعدائك لأن هناك احتمالية كبيرة أن يتآمروا عليك. قد تمرض اليوم. ستكون علاقتك مع شريكك مليئة بالحب والسعادة. سيجعل اللون الأصفر والأرقام 3،6 يومك أفضل.




- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 يمكنك جني ثمار جهودك السابقة. ستتمكن من إنهاء جميع مهامك بسهولة. بقدر ما يتعلق الأمر بعلاقاتك يجب أن تحترم حدودك. كن حذرًا لأن الناس قد يقدمون لك نصيحة خاطئة عن قصد. سيكون اللون الأبيض وكذلك الرقم 4 محظوظًا بالنسبة لك.





- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 قد تتلقى أخبارًا مبهجة للغاية من أقاربك البعيدين. هناك احتمالات بأن يتم حل سوء التفاهم بينك وبين شريكك اليوم. يجب ألا تتخذ قرارات متهورة في الأمور المتعلقة بالزواج. اللون الذهبي والرقم 5 سيكونان هناك من أجلك.



 - برج العذراء


 سيكون لديك موقف متفائل تجاه الحياة. هناك احتمال أن تنغمس في معركة في مكان عملك. تجنب الإجهاد. يجب أن تحاول الحفاظ على توازن مستوى السكر لديك. اللون الأخضر بالإضافة إلى الأرقام 3،8 سيجعل رحلتك أكثر سلاسة.



- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


 سيكون لدى موظفي الحكومة عمل أقل على لوحاتهم. قد تتمكن الفنادق ، وكذلك أصحاب المطاعم، من التعافي من خسائرهم. هناك فرص لحل الخلافات العائلية اليوم. اللون الأبيض والرقم 2،7 سوف يكونوا الحظ.
 




- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


 قد يكتمل عملك المتعطل بسهولة اليوم. قد تسترد أموالك. هناك فرص لك لإعطاء الأولوية للعمل الاجتماعي على اهتماماتك الخاصة؛ مما سيؤدي إلى زيادة أهميتك في المجتمع. الرقمان 1 و 8 ، بالإضافة إلى اللون الأحمر، سيجلبان ثروة لحياتك.



- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 ستكون أعمال الأشخاص الذين يعملون في صناعة النسيج مربحة. هناك إمكانية لطلاب الهندسة للحصول على فرص عمل من خلال المواضع في الحرم الجامعي. ستكون بيئة العمل في مكان عملك ممتعة. سيكون اللون الأصفر، وكذلك الأرقام 9 ، 12 محظوظًا بشكل خاص بالنسبة لك.



- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


 سوف تحل المشاكل التي يواجهها العاملون في مجال العقارات. سيوقع رجال و نساء الأعمال صفقات تجارية ضخمة. عملك قد يكون ناجحا. زيادة الراتب في طريقها للمهنيين العاملين. اللون السماوي والأرقام 10،11 محظوظون بالنسبة لك.




ads