الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"قبل حادث طفلة أسيوط" ابن 12 عامًا يغتصب أخرى 8 سنوات بمصر القديمة

الثلاثاء 19/يوليه/2022 - 01:55 م
هير نيوز


مازال مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي يعيدون تداول القصص وجرائم اغتصاب الأطفال خلال الساعات الأخيرة الماضية، وذلك عقب قصة الطفلة " ملك " البالغة من العمر 4 سنوات. 

ذلك وقررت والدتها تغيير بعض الأجواء من خلال الذهاب إلى " الملاهي " في مدينة أسيوط، وطلبت حينذاك الذهاب إلى الحمام إلا أنها لم تكن على دراية بأن الشيطان ينتظرها؛ حيث دخل إليها طفل يدعى "س س" بالغ من العمر 13 عاما وقام بهتك عرضها كما أكدت والدتها.

حادث طفلة أسيوط 




فأعاد المستخدمون تداول قصة اعتداء طفل مراهق يبلغ من العمر 12 عامًا على فتاة صغيرة بمنطقة مصر القديمة؛ حيث اعتدى الطفل عليها، وهو ما أثبتته تحقيقات النيابة العامة، بعد عرض الطفلة على الطب الشرعي.



طفل مراهق 12 عامًا يغتصب طفلة 


حيث كشفت تحقيقات النيابة أن الطفل المتهم والبالغ من العمر 12 عامًا اعتدى على الطفلة وهي جارته في العقار ذاته، وتبلغ من العمر 8 سنوات، وذلك بعدما نجح في استدراجها بعيدًا عن أسرتها واغتصبها وفر هاربًا إلى محافظة المنيا، وعقب صدور قرار ضبطه وإحضاره من النيابة تم القاء القبض عليه.


اقرأ أيضًا..




ويأتي ذلك بعدما تلقت قوات الشرطة في مصر القديمة بلاغًا من أحد الأشخاص بتعرض نجلته للاعتداء، وباجراء التحريات تبين صحة الواقعة وهروب المتهم، وعقب الأخرى وسؤال ذويه تبين أنه متواجد لدى أقاربه بمحافظة المنيا، والاتفاق مع مديرية أمن المنيا أمكن تحديد مكانه وضبطه، وحرر محضر رسمي بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

وفي سياق آخر قررت النيابة العامة إحالة الطفل المتهم بهتك عرض طفلة الملاهي إلى نيابة الطفل لعدم بلوغهما السن القانوني، كما قررت استعجال تقرير الطب الشرعي الخاص بها، عوضًا عن أن التقارير الصحفية أشارت إلى أنه تم عرض المجني عليها على طبيب الصحة والذي أوصى في تقريره بعرضها على الطب الشرعي لتحديد صحة الواقعة من عدمه. 


خفايا قضية طفلة أسيوط 





وعلى صعيد منصات التواصل الاجتماعي تداول المستخدمون عدد من القصص والروايات حول الواقعة، فأشار البعض إلى أن الطفل المتهم ابن شقيقة صاحب المركز الترفيهي، وقاموا بإخفائه حتى لا يتمكن أهل الطفلة من التعرف عليه، كما دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك هاشتاج يطالب بتشميع المركز الخاص وإعدام هاتك عرض الطفلة.

ومن جانبها أغلقت رئاسة حي شرق أسيوط اليوم السبت، مركز للألعاب الترفيهية بسبب عدم استكمال إجراءات الترخيص وذلك على خلفية وقوع حادث اعتداء على طفلة بداخله أثناء ذهابها الى دورة المياه. 


اقرأ أيضًا..

ads