الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"ياسمين عبد العزيز" و"أحمد العوضي" يجتمعان معًا للمرة الثانية رمضان القادم

الثلاثاء 19/يوليه/2022 - 03:01 م
هير نيوز



بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي في رمضان قبل الماضي من خلال مسلسل "اللي ملوش كبير"، يعودان للعمل معًا من جديد في موسم رمضان المقبل.





عمل يليق بالجمهور


وهو الأمر الذي أكده أحمد العوضي من خلال تعليقه على أحد المنشورات التي نشرت الخبر على الفيسبوك، وعلق العوضي قائلاً: "إن شاء الله عمل كبير يليق بالجمهور الغالي".





وحتى الآن لم يتم الكشف عن تفاصيل العمل أو فريق عمله؛ حيث إنه مازال في مرحلة التحضيرات الأولى ومن المتوقع الكشف عن تفاصيله مع نهاية الشهر الجاري.
الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز قد غابت عن موسم رمضان الماضي بسبب الأزمة الصحية التي مرت بها والتي أجبرتها على الخضوع لعدد من العمليات الجراحية، وسافرت إلى سويسرا لاستكمال علاجها هناك.


اقرأ أيضًا..




البلدوزر


في الوقت نفسه غاب أيضاً أحمد العوضي عن الدراما التلفزيونية العام الماضي، ولكنه تعاقد على فيلم جديد يحمل عنوان "البلدوزر"، من إخراج طارق العريان وتأليف أحمد حسني في أولى تجاربه، ومن المفترض البدأ في تصوير أولى مشاهده في شهر أكتوبر القادم بالولايات المتحدة الأمريكية.
ويقوم حالياً طارق العريان باختيار باقي أبطال العمل، ويجسد العوضي من خلاله دور بطل من أبطال رياضة الـ"MMA"، وبسبب هذا الدور قام أحمد بالتدريب على تلك الرياضة طوال الأشهر الماضية ليجسد الشخصية بالشكل المطلوب.
يذكر أن مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ودينا فؤاد ومحمود حافظ وخالد سرحان وإيمان السيد وأحمد عبدالله محمود، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.



اقرأ أيضًا..

ads
ads