الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"اتجوزت أخو زوجي المتوفى بضغط من أهله وعايز يتجوز عليا" والتعليقات: "سيبيه يتجوز حرام عليكي"

الأربعاء 20/يوليه/2022 - 06:01 م
هير نيوز


كثيرًا ما نسمع أنه تم إرغام فتاة على الزواج من شخص ما ولكن مشكلة اليوم مختلفة تمامًا عن ذلك؛ حيث كتبت صاحبة المشكلة تقول إن زوجها قد توفي وكانت لا تزال عروسة جديدة وقام أهل زوجها بالضغط على أخيه للزواج منها، وقامت هي الأخرى بالضغط عليه؛ مما تسبب في كرهه لها.


يُريد أن يتزوج بأخرى


هذا وأضافت قائلة إنها تكبره بـ 12 عامًا، وحاولت أن تقربه منها ولكنه لا يحبها ونافر منها تمامًا، وهذه الأيام تقدم لفتاة وقام بخطبتها ويخرج معها ويأتي لها بالهدايا ولا يعود للمنزل إلا للنوم فقط، لتكمل قائلة بأنها تتعجب مما يفعله خاصة وأنه لم يُغصب على الزواج منها ولم يتم معه سوى أن ضغط أهله عليه فقط للزواج منها، ومن ناحية أخرى تريد ألا يتم هذا الزواج كي لا يشمت بها أحد.




أنتِ أنانية

 

وصفتها "ي.ح" بأنها أنانية وإنسانة غير طبيعية؛ حيث أكدت على أنه من حقه أن يتزوج ويحب امرأة تصغره في السن، خاصة وأن زواجه من صاحبة المنشور كان غصب عنه.





إزاي تقبلي بالزواج منه 


ومن جانبها تعجبت "س.ش" من قبول صاحبة المنشور للزواج من أخو زوجها بعد وفاته واصفة الوضع بالمُقزز، وطلبت منها أن تتقبل الوضع وتتركه يتزوج.





أول مرة أفرح لحد هيتجوز على مراته 


كما أعربت "أ.م" عن مدى سعادتها لكونه سيتزوج؛ حيث قالت: "أول مرة أكون فرحانة إن واحد بيتجوز على مراته"، لتوجه سؤالًا بعد ذلك لصاحبة المنشور عن كيف لها أن تقبل بهذا الزواج برغم فارق السن الكبير بينهما؟



سيبيه يتجوز 

ونصحتها "ت.أ" أن تقبل صاحبة المنشور بزواجه بأخرى فلعله يستطيع أن يعيش معها ما لم يعشه معك؛ بسبب ما تعرض له من ضغط وغصب له بالزواج منها، وأن تُعامل الله فيه وتتركه يحيا حياته التي سُلبت منه بسبب زواجه منها.



ads