الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص|"هربيه بالقانون" حلمي بكر يهدد بمقاضاة نجل حميد الشاعري بعد تطاوله عليه

الأربعاء 20/يوليه/2022 - 12:42 م
هير نيوز


أكد الموسيقار الكبير حلمي بكر، أنه لن يتنازل عن حقه الأدبي، بعد تطاول نديم نجل حميد الشاعري، عليه من خلال السوشيال ميديا، وذلك ردًّا منه على انتقاد والده.





حلمي بكر


وقال حلمي بكر، في تصريح لــ"هير نيوز"، إنه سو يتخذ إجراءً قانونيًّا ضد نديم الشاعري؛ حيث قرر تقديم بلاغ رسمي للنائب العام ضده بتهمة السب والقذف، وذلك بعد تطاوله عليه من خلال منشور طويل عبر حسابه على الفيسبوك، ومبينًا أنه لن يتنازل عن حقه.





نجل حميد الشاعري


وأضاف: للأسف ما يحدث شي مؤسف وحزين، وللأسف السوشيال ميديا ساعدت كل من يهوى الشهرة في الخروج لضرب قيمة كبيرة أو هرم من أجل أن يحقق الانتشار ويحدث ضجة.
وتابع: لدي طريقة واحدة فقط للرد على نجل حميد الشاعري، وهي القانون ولو كان والده معرفش يربيه أنا هربيه بالقانون، فالفنان لا بد أن يكون مهذبًا.


اقرأ أيضًا..




تفاصيل الأزمة


وكان قد فتح الموزع الموسيقي نديم الشاعري نجل حميد الشاعري، النار على حلمي بكر، من خلال بوست عبر حسابه على "فيسبوك"، قال فيه: "أستاذ حلمي لو محتاج مساعدة ماديًّا أو نفسيًّا الكابو مش حيتأخر عليك، لكن ما ينفعش كل ما تتزنق تروح برنامج تجيب سيرة حميد الشاعري اللي للأسف تاريخك ميجيش تمن تاريخه لا فنيًّا ولا أخلاقيًّا للأسف".

واستطرد: "اوعى حضرتك تفتكر إنك محطوط في خانة الإنسان المحنك، لا للأسف إنت عبرة لكل نفسية فاسدة منتهية الصلاحية فنيًّا وأخلاقيًّا، فرق التربية كبير أوي بينك وبين الكابو حتى في الفكر الموسيقي والمعاملة مع الناس".

واستكمل: "الكابو كبير مقامه ومش بيرد عليك عشان هو أكبر من كدة، وأكبر منك بالذات، ودايمًا بيقولي ما تردش على حد، لكن ولاده كبروا ومش حيسمحوا إنك تقطع في أبوهم".


اقرأ أيضًا..

ads
ads