الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "شيرين عبد الوهاب" تفتح النار على "حسام حبيب" وابن حميد الشاعري يهاجم "حلمي بكر" وشائعة الوفاة تلاحق "خالد زكي" مجددًا

الأربعاء 20/يوليه/2022 - 01:02 م
هير نيوز


تصدر عدد من الأحداث الفنية، قوائم البحث على جوجل والسوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعدما أحدثت ضجة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويرصدها "هير نيوز" عبر السطور التالية من خلال النشرة الفنية.


ابن حميد الشاعري يفتح النار على حلمي بكر


شن الموزع الموسيقي نديم الشاعري نجل حميد الشاعري، هجومًا عنيفًا على الموسيقار الكبير حلمي بكر، بعد انتقاد الأخير لوالده، ووجه نديم رسالة شديدة اللهجة قائلا: "أستاذ حلمي لو محتاج مساعدة ماديًّا أو نفسيًّا الكابو مش حيتأخر عليك، لكن ما ينفعش كل ما تتزنق تروح برنامج تجيب سيرة حميد الشاعري اللي للأسف تاريخك ميجيش تمن تاريخه لا فنيًّا ولا أخلاقيًّا للأسف".

واستكمل: "اوعى حضرتك تفتكر إنك محطوط في خانة الإنسان المحنك، لا للأسف إنت عبرة لكل نفسية فاسدة منتهية الصلاحية فنيًّا وأخلاقيًّا، فرق التربية كبير أوي بينك وبين الكابو حتى في الفكر الموسيقي والمعاملة مع الناس"، لتشعل تصريحاته أزمة كبيرة وجدلًا واسعًا على السوشيال ميديا.





وفاة خالد زكي شائعة جديدة تلاحقه


طاردت الفنان خالد زكي، شائعة جديدة خلال الساعات الماضية، بعد مرور أيام قليلة على شائعة مرضه، وهي شائعة وفاته التي لاحقته بشدة الـ24 ساعة الماضية، وأعرب زكي عن استيائه الشديد من تلك الشائعة، وطرح سؤالًا في تعليق له، قائلا: "ليه عايزين يموتوني هيستفادوا إيه مروجو هذه الشائعة السخيفة".


اقرأ أيضًا..



حميد الشاعري ممنوع عنه الزيارة


تصدر اسم حميد الشاعري، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أنباء تعرضه لأزمة صحية، وتبين أن الفنان أصيب بنزلة برد شديدة، وكان قد اعتقد أنها فيروس كورونا إلا أن المسحة الطبية أثبتت عكس ذلك، وجاءت سلبية، وبالرغم من ذلك نصحه الأطباء بالعزل والراحة ومنعوا عنه الزيارة لحين استعادة صحته ومرور تلك الوعكة.




شيرين عبد الوهاب تفتح النار على حسام حبيب


فتحت شيرين عبد الوهاب، النار على طليقها حسام حبيب، وأكدت أنها مرت معه بأسوأ تجربة وكانت مهددة هي وبناتها، وكانت تقوم كثيرا بتجميل صورته لكي ترتاح منه، قائلة: "كدبت في حاجات كتيرة أوي لأني بنت أصول وكنت عاوزة أرفع صورة إنسان ممكن يروح في يوم من الأيام يتجوز من عيلة تانية، وأخلص منه ولو كنت قلت كلام وحش وقتها مكانش هيعرف يتجوز وأنا نفسي يتجوز ويبعد عني".


اقرأ أيضًا..




وأضافت أنه كان يستغلها ماديًّا، وأنه بأفعاله جعلها تحلق شعرها بعدما تعدى عليها بالضرب وقام بسحلها، ووجهت اعتذارًا لجمهورها، وذلك من خلال تصريحات تلفزيونية لها.


ads