الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل "شيرين عبد الوهاب".. نجمات تعرضن للضرب على يد أزواجهن

الخميس 21/يوليه/2022 - 04:02 م
هير نيوز



أثارت النجمة شيرين عبد الوهاب، جدلًا واسعًا، بعدما أعلنت في الساعات الماضية من خلال تصريحات النارية عن تعرضها للضرب والسحل على يد طليقها حسام حبيب الذي كان وراء حلق شعرها.




تعاطف كبير


وتعاطف الجمهور مع شيرين عبد الوهاب، رغم ما تسببت فيه من جدل بسبب استخدامها لكلمات وعبارات غير لائقة في تصريحاتها، وبعيدًا عن ذلك لم تكن الفنانة هي الأولى التي تعرضت للعنف الزوجي؛ حيث سبقها العديد من النجمات اللاتي كشفن عن تجاربهن من قبل.



سمية الخشاب


تأتي في المقدمة النجمة سمية الخشاب، التي سبق وصرحت أنها تعرضت للضرب على يد زوجها السابق أحمد سعد، وكان ذلك سببًا في خضوعها لعملية استئصال الطحال؛ بسبب مضاعفات عديدة تعرضت لها بعد الضرب.





علا غانم


سبق، وكشفت النجمة علا غانم، عن تعرضها للعنف الزوجي؛ حيث صرحت أنها تعرضت للضرب على يد زوجها الثاني أحمد المسلمي أكثر من مرة، وأمام بناتها، وهو ما جعلها تمر بحالة اكتئاب؛ ولهذا لم تستمر الزيجة وطلبت الطلاق.




إيمان العاصي


نفس الأمر، ينطبق على النجمة إيمان العاصي، التي انفصلت عن زوجها رجل الأعمال نبيل زانوسي بعد مرور 4 أشهر فقط على زواجهما؛ بسبب مشاكل عديدة وقعت بينهما في تلك الفترة، وكان يصل الأمر لتعديه بالضرب عليها.




رانيا يوسف


وقعت مشاكل عديدة أيضا بين النجمة رانيا يوسف، وطليقها المنتج محمد مختار؛ حيث انتهى زواجهما داخل أقسام الشرطة، وسبق وحررت ضده محضر بالتعدي عليها بالضرب والإهانة، وتسببه في إصابتها بإصابات جسدية.





ads
ads