الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هبة مجدي بطلة أمام أحمد رزق في "حرب الجبالي"

الأحد 24/يوليه/2022 - 04:01 م
هير نيوز


انضمت النجمة هبة مجدي، لأبطال المسلسل الجديد "حرب الجبالي" الذي انطلقت تحضيراته منذ أكثر من شهر، لتقدم البطولة النسائية داخل العمل أمام بطله النجم أحمد رزق.

وجاء انضمام هبة مجدي بشكل رسمي؛ حيث تم التعاقد معها بعد مفاوضات عديدة حول الدور الذي سوف تقدمه داخل الأحداث التي من المفترض تصويرها كاملة في لبنان.





حرب الجبالي


ومن المفترض أن تبدأ مجدي، جلسات العمل مع فريق وأبطال المسلسل للوقوف على التفاصيل النهاية والبروفات على الأدوار قبل انطلاق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويشارك في بطولة المسلسل الذي يتكون من 45 حلقة، عدد كبير من الفنانين إلى جانب أحمد رزق وهبة مجدي، منهم نسرين أمين، رياض الخولي، صلاح عبد الله، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، فردوس بعد الحميد، لقاء سويدان، وهو تأليف سماح الحريري ومن إخراج محمد أسامة، وإنتاج اللبناني صادق الصباح، وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي اجتماعي.





أغنية جديدة


ومن جهة أخرى، تبحث هبة مجدي عن أغنية جديدة تعود بها خلال الفترة المقبلة والتي من المفترض أن تجمعها بزوجها المطرب محمد محسن، كدويتو غنائي.





الجدير بالذكر أن هبة مجدي، شاركت في موسم رمضان الماضي، بمسلسل "المداح - أسطورة الوادي"، وهو من بطولة حمادة هلال، سهر الصايغ، أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، خالد سرحان، ومن إخراج أحمد سمير مبروك.


ads
ads