السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طليقة "الفيشاوي" تثير جدلًا بشأن ارتباطها بـ "عمر كمال".. والجمهور يكشف الحقيقة

الأحد 24/يوليه/2022 - 02:01 م
هير نيوز


أثارت ندى كامل طليقة النجم أحمد الفيشاوي، جدلًا واسعًا عبر السوشيال ميديا، بعد أنباء جديدة تؤكد ارتباطها بمطرب المهرجانات عمر كمال، وذلك بدلائل تثبت ذلك.





حيرة المتابعين


وجاء ذلك بعدما انتشرت أقاويل عديدة تؤكد أن ندى الكامل تعيش قصة حب مع عمر كمال، وأنهما قد اتفقا على الزواج الذي سيحتفلان به نهاية العام، ومع ذلك لم تخرج الكامل لتنفي أو تؤكد ذلك؛ مما وضع ذلك متابعيها في حيرة شديدة، وزاد منها عمر كمال نفسه، بنشره صورًا عديدة مع حبيبته التي يحرص على إخفاء وجهها.

ويبدو أن رواد السوشيال ميديا، قرروا كشف الحقيقة، بعدما أشارت بعد الأشياء إلى وجود علاقة والتي أثارت الشكوك، وجاء من بينهما ترددهما على نفس الأماكن العامة خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى تداول صورة لندى الكامل، تتطابق في نقشة أظافر أصابعها، ولون وشكل الشعر وطريقة تصفيفه مع الصورة التي كشف عمر كمال فيها عن حبيبته.


اقرأ أيضًا..




لم ينفِ ولم يؤكد


في الوقت نفسه، كان قد علق عمر كمال على أنباء ارتباطته بندى الكامل، بشكل يثير الشكوك أيضًا من خلال مقطع فيديو عبر صفحته بـ"فيسبوك" حيث لم ينفِ ولم يؤكد، مكتفيا بتعليق قال فيه: "اتحط في موضوع ارتباطي بأكتر من اسم، واتقال اسم ندى الكامل، أنا لما أعوز أصرح بحاجة هقول، وعمري ما أحب أطلع تريند ببنات، دي سمعة ناس".





ولا يزال يشغل ارتباط الثنائي، نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا في ظل عدم التعليق بشكل مباشر من الثنائي، اللذين تصدرا التريند أكثر من مرة بخبر ارتباطهما.


اقرأ أيضًا..

ads
ads