السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادر أبو الليف يكشف لـ"هير نيوز" تفاصيل نجاته من الموت

الثلاثاء 26/يوليه/2022 - 02:55 م
هير نيوز


كشف الفنان نادر أبو الليف، عن تفاصيل تعرضه حادث مروع ومواجهته الموت في لحظات بسبب حريق سيارته، وذلك بصحبة زوجته وأولاده.





تفاصيل الحادث


وقال نادر أبو الليف، في تصريح لـ"هير نيوز": "الحمد لله أنا بخير، ولم أتعرض أنا زوجتي وأولادي الثلاثة لأي مكروه أو إصابات، وذلك بعناية الله الذي أنقذنا من موت محقق بعد اشتعال السيارة ونحن بداخلها على الطريق".

وعن تفاصيل الحادث، قال: "كنت قد توجهت ومعي أسرتي إلى محطة بنزين من أجل تفويل سيارتي، وبالفعل تم ذلك ولكن يبدو أن بعض البنزين تسرب للخارج، ومع شدة الحرارة وسخونة السيارة اشتعل الحريق فيها، حيث فوجئت بلهب من النار في السيارة ونحن بداخلها".


اقرأ أيضًا..




السيارة احترقت


وتابع: "بعدها على الفور أوقفت السيارة، وخرجنا منها جميعًا، والحمد لله تم السيطرة على الموقف، ولم نصب بأي شيء لكن السيارة قد احترقت بالفعل، والحمد لله مرة أخرى أننا لم نتعرض أنا ولأسرتي لمكروه".

وكان قد أعلن نادر أبو الليف عن الحادث عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك": ألف حمد وشكر ليك يا رب والله ربنا نجاني أنا ومراتي وولادي الثلاثة لأن عربيتي ولعت وربنا نجانا، ودا بسبب العين والحسد والقر.. يا ناس يا شر كفاية قر والعين صابتني ورب العرش نجاني والحمد لله".





أزمة صحية


الجدير بالذكر أن، نادر أبو الليف تعرض في شهر مايو الماضي، لأزمة صحية شديدة نقل على إثرها إلى المستشفى ودخوله العناية المركزة التي مكث فيها لفترة، حيث أصيب بالتهاب رئوي شديد وضعف في عضلة القلب بسبب إجهاده في العمل من خلال مسرحية "عنبر 7".


مسرحية "عنبر 7" بطولة نادر أبو الليف، صبري عبد المنعم، محمد عبد الجواد، وهي من تأليف وإخراج هشام السيد.


ads
ads