الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "جورج وسوف" يخضع للجراحة و"عمر كمال" في أزمة و"أكرم حسني" يلجأ للقانون بعد اتهامه بالسرقة

الأربعاء 27/يوليه/2022 - 01:02 م
هير نيوز


تصدر عدد من الأحداث الفنية، مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداولها على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، والتي تنوعت ما بين تصريحات مثيرة لنجوم الفن ومرض وخلافات، ويرصد "هير نيوز" أبرز هذه الأحداث عبر السطور التالية من خلال النشرة الفنية اليومية.


سبب تغريم عمر كمال 50 ألف جنيه


أثار عمر كمال جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، بعد اقتباسه مقطعًا من أغنية "ألف ليلة وليلة" لكوكب الشرق أم كلثوم؛ حيث تسبب ذلك في غضب جمعية المؤلفين والملحنين الذين اتخذوا ضده إجراء قانونيًّا لاعتداء كمال على مصنف فني.

ولم تكن هذه الأزمة الأولى بين كمال وجمعية المؤلفين؛ حيث حصلت الأخيرة على حكم ضده مؤخرا في قضية أخرى بإلزامه بدفع مبلغ خمسين ألف جنيه مصري لاستغلاله حقوق أغنية "قولوا سماح" للفنان تامر عاشور بدون إذن الجمعية.





جورج وسوف يكشف خضوعه لعملية جراحية 


تفاديًا لتداول معلومات مغلوطة حول حالته، كشف الفنان جورج وسوف، تفاصيل خضوعه لعملية جراحية في العاصمة اللبنانية بيروت، الأسبوع الماضي، قائلا: "حتى لا يتم تناقل أخبار غير صحيحة، دخلت الأسبوع الماضي إلى مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت، وخضعت لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية من قبل الدكتور جهاد خوري،  أنا بخير والعملية نجحت الحمدالله، إلى اللقاء في الأردن في 8 أغسطس".


اقرأ أيضًا..



ريهام عبد الغفور تتصدر التريند


أثارت النجمة ريهام عبد الغفور، جدلًا واسعًا بعد تصريحاتها التلفزيونية التي أدلت بها، عن زواجها في سن الـ12 عاما، وهي سن صغيرة للغاية إذ كانت طفلها حينها، وأنها لديها حاليًّا ابن في عمر الـ21 عاما؛ وبسبب ذلك التصريح تصدرت التريند عبر محركات البحث على "جوجل".

وهو ما دفعها للخروج للرد والتوضيح، وذلك بمنشور لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "أنا كنت بهزر يا جماعة وأكيد ما تجوزتش وأنا عندي 12 عامًا كانت دعاية وربنا يخلي أولادنا جميعًا".



أكرم حسني يلجأ للقانون حفاظًا على سمعته


لا تزات أزمة أغنية "للي" للكينج محمد منير مشتعلة، بعد اتهام كاتب كلماتها وملحنها الفنان أكرم حسني بالسرقة، وهو الأمر الذي دفع الأخير لاتخاذ موقف صارم؛ حفاظًا على سمعته واسمه، وهدد باللجوء إلى القانون والقضاء، والرد بالأدلة والمستندات التي تنفي التهم المنسوبة إليه، والتي طالت منه خلال الأيام الماضية عبر السوشيال ميديا.





اقرأ أيضًا..

ads