الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي لـ "هير نيوز": اندهشت من تصريحات غادة إبراهيم عني.. وأغنية "القطة السافلة" ليست خادشة للحياء

الخميس 28/يوليه/2022 - 03:02 م
هير نيوز


أعربت الفنانة حورية فرغلي، عن اندهاشها الشديد من تصريحات الفنانة غادة إبراهيم في حقها، والتي اتهمتها فيها بتقديم أغنية خادشة للحياة؛ حيث قالت: "لطمت على وشي بسبب أغنية القطة السافلة وعرضت علي قبل غناء حورية لها، ورفضتها بسبب جرأة كلماتها".





وقالت حورية فرغلي في تصريح لـ"هير نيوز": "بصراحة شديدة أشعر بالاندهاش مما ذكرته غادة إبراهيم عن أغنية القطة السافلة، والتي لم تتضمن أي ألفاظ خارجة لا بها أي جرأة مثلما رددت، ولو كانت بهذا الشكل بالتأكيد كنت لن أقدمها لأنني أحترم تاريخي وجمهوري جيدًا".


اقرأ أيضًا..




القطة السافلة


وتابعت: "لا يمكن الحكم على الأغنية قبل سماعها، والقطة السافلة هي إفيه ليست أكثر، وسيتضح ذلك عند طرح الأغنية التي أخوض من خلالها تجربة الغناء، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور عند طرحها".

أما بخصوص كون أن الأغنية تم عرضها على غادة في البداية، قالت: "تحدثت مع منتج الأغنية حول هذا الأمر للتأكد من ذلك، وأكد لي أن ما ذكرته الفنانة غير حقيقي، ولم تعرض عليها الأغنية من الأساس، وأنه لا يعرف سبب قولها هذا".





ومن جهة أخرى، أكدت حورية فرغلي، أنها مشغولة حاليا بتحضير مسلسل جديد يحمل عنوان "المدينة الجامعية"، والذي ينتمي لنوعية الحلقات القصيرة.


أغنية "القطة السافلة" تعد أول تجربة غنائية للفنانة حورية فرغلي، وتتعاون فيها مع مطرب الراب "جيفارا بابلو".


حورية فرغلي


الجدير بالذكر أن آخر أعمال حورية فرغلي، هو مسلسل "أيام" الذي شاركها في بطولته شيري عادل، رياض الخولي، سلوى خطاب، أحمد صفوت، ندى موسى، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح.


ads