الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"هبة قطب" تقدم عدة نصائح لعلاقة زوجية ناجحة

الجمعة 29/يوليه/2022 - 11:13 ص
هير نيوز


مشاكل العلاقات الزوجية تعتبر من أكثر المشكلات التي تواجه الأسر في الوقت الراهن؛ وذلك بسبب النمطية الزائدة في ممارسة العلاقة الحميمية بين المتزوجين، حسبما قالت الدكتورة هبة قطب، استشاري الصحة الجنسية والعلاقات الزوجية.




التجديد أمر ضروري


وأضافت "قطب" أن التجديد في العلاقة الزوجية أمر هام وضروري لاستمرار الحب والحياة العاطفية، فأهم ما يجب أن يتم التنوع فيه هو أوقات ممارسة العلاقة فمرة في النهار ومرة في الليل، كما ضروري تغيير المكان الذي يتم فيه ممارسة العلاقة فلا تقتصر على مكان واحد بعينه.



اقرأ أيضًا..

4   خطوات لبقاء شريك حياتك في «قفص الزوجية»





أوقات مفضلة


وأشارت استشاري الصحة الجنسية والعلاقات الزوجية، إلى أن أغلب المتزوجين يمارسون العلاقة الحميمية في غرف النوم بالليل فقط، وهذا ما يعد خطأ كبيرًا، فأفضل وقت للمارسة الجماع بين الزوجين هو الصباح؛ حيث تكون القدرة الجنسية لدى الرجل في أكمل حالتها مما يجعل وصول المرأة للنشوة أمرًا بسيطًا.




إثارة الجدل


والجدير بالذكر أن تصريحات الدكتورة هبة أثارت جدلًا واسعًا علي صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" خلال الأيام الماضية، وذلك بعد استضافتها في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمر الليثي؛ بسبب تلقي البرنامج الكثير من المداخلات التليفونية الصادمة عن العلاقة الزوجية.



اقرأ أيضًا..

7  نصائح تمنح حياتك الزوجية السعادة والاستقرار



ads