الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "تامر حسني" يتعاون مع "عمرو أديب" وتكريم "سمية الخشاب" و"أبو الليف": نقابة الموسيقيين معملتش معايا بالعشرة

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 01:03 م
هير نيوز


تصدر في الساعات القليلة الماضية العديد من الأحداث الفنية عبر محركات التواصل الاجتماعي وحازت على إعجاب الجماهير في كل مكان، ويستعرض لكم "هير نيوز" أبرزها من خلال نشرته الفنية>>


تامر حسني يتعاون مع عمرو أديب




عرض الفنان تامر حسني علي الاعلامي عمرو أديب التعاون معه ودخول عالم التمثيل بفيلم من إخراجه، وذلك خلال لقائه معه على هامش الاحتفال بصعود نادي ألميريا المملوك للمستشار تركي آل شيخ لليجا الأسبانية.

حيث قال تامر حسني: "هحجزلك معايا دور الفيلم الجاي". 
ليرد عليه عمرو:  "أنا جاهز وكنت بدور على مخرج يكتشفني.. مش أنت عملت عمر وسلمى؟ أنا هبقى عمرو وسلمى".

كما أنه أعرب عن توتره قبل بدء الحفل، وأنه استرد قوته من بناته وأيضاً عبر عن سعادته بإخراجه وتأليفه فيلم بحبك وتصدره الإيرادات.


اقرأ أيضًا..

بعد تصريحاتها ضده.. أول تحرك رسمي من حسام حبيب ضد شيرين





أبو الليف: "النقابة الموسيقية معملتش معايا بالعشرة"


تحدث الفنان نادر أبو الليف في مداخلة هاتفية له مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامج "الترابيزة" المذاع عبر شاشة قناة الشمس الفضائية عن وعكته الصحية التي مر بها قائلًا: "الدكاترة قالوا حسب الأشعة إن رئتي الشمال بايظة".

وتابع: "ورئتي اليمين نسبة كفاءتها 15 %، وعضلة القلب كفاءتها 25%، وعندي رشح ميه، وجلطتين في رجلي اليمين وجلطتين في رجلي الشمال".

وأضاف: "ربنا قدرني واتصرفت في 88 ألف جنيه من أصحابي ودفعتهم للمستشفى وخرجت، وكلمت المايسترو أحمد رمضان في النقابة طلب مني فاتورة وتقرير بالحالة".

واستكمل كلامه مستنكراً: "الناس اللي في النقابة إخواتي وعشرة وزملاء دراسة في الأكاديمية، لكن للأسف كلهم معملوش بالعشرة والصداقة والعيش والملح".

وهاجم نقابة الموسيقيين قائلاً: "النقابة بتتنهب لازم جهاز الرقابة الإدارية يدخل النقابة ويشوف، وأنا سمعت إن حسن شاكوش دفع 500 ألف جنيه لحد و700 ألف لأعضاء في المجلس للحصول على التصريح".



كاملة أبو ذكري: "فكرت في اعتزال الفن لولا تكريمي بمهرجان القاهرة"


أوضحت المخرجة كاملة أبو ذكري في مداخلة تلفزيونية لها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" عن تفكيرها في اعتزال الفن بعد اصابتها بالإحباط الشديد، ولكن ماحدث بعد تكريمها من مهرجان القاهرة الدولي بدورته المقبلة الـ 44 وحصولها على جائزة فاتن حمامة للتميز أعاد لها الأمل مرة أخرى وأعطاها دافعة لتقديم أحسن ما تستطيع أن تفعل قائلة عن ردة فعلها بعد التكريم: "عيطت وسعدت جدا بنبأ تكريمي فاجئني وأسعدني كثيرًا خاصة وأن الجائزة تحمل اسم سيدة الشاشة العربية، بل ومنحني دفعة كبيرة لتقديم أفضل ما عندي للجمهور".

وأكملت كلامها: "وحسيت إن ربنا بيقولي كملي وبحمد ربنا إني اخترت تلك المهنة.. تكريمي يعد تقدير كبير من بلدي بعد مسيرة طويلة من التعب، جعلني وكل أسرتي فخورين بهذا التكريم، حقيقي خبر التكريم جاء في وقته".


تكريم سمية الخشاب من محافظ الإسكندرية


 

شاركت ذلك مع جمهورها ضمن احتفالات ضمن احتفالية العيد القومي لمحافظة الإسكندرية الـ 70. وعلقت علي هذه الصور عبر موقع التواصل الاجتماعي "الانستجرام " قائلة: "عيد الميلاد الـ 70 لعروس البحر المتوسط مدينتي الجميلة ومسقط رأسي الأسكندرية".

وأكملت: "كل الشكر والتقدير لمعالي الوزير محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، على تكريمي بدرع المحافظة، وكل الحب لأهلي وجمهوري اللي استقبلوني وفرحوا بيا من قلبهم كل سنة وأنتم طيبين".


ads