الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 2 أغسطس 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 01:02 م
هير نيوز



حظك اليوم وتوقعات الأبراج تعتبر من الأشياء المهمة التي تتابعها المرأة في بداية يومها، وذلك حتى تحصل على أخبار سارة لتمنحها تفاؤلًا لبداية يومها.


وإليك نشرة حظك اليوم 2 أغسطس 2022: 






- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


كن حذرًا حيث قد يكون هناك أعداء مختبئون من حولك. قد تسحر الناس بشخصيتك النقية. لذلك، سيؤدي ذلك إلى جعلك تتمتع بشعبية كبيرة. ضع في اعتبارك ميزانيتك قبل إنفاق المال. اللون الأحمر وكذلك الأرقام 1.8 ، سيكونان مناسبين لك.



- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 ستكون مكرسًا للغاية لعملك. فرص زيادة العلاقة الحميمة في العلاقة مرتفعة. يمكنك التحدث عن الأمور المهمة مع صديقك بعد الظهر. مهنيا، سيكون أداؤك جدير بالثناء. سيأخذ الناس كلامك على محمل الجد. استخدم اللون الأبيض والأرقام 2،7 للحظ.
 


- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


 قد تضيع وقتك في الركود. قد تواجه أيضًا مشاكل مالية اليوم. قد يتم تأجيل نجاح مشاريعك الجديدة. سوف تتوتر لسبب ما. استخدم اللون الأصفر والأرقام 3.5 لجعل يومك أفضل.





- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 يمكن أن يزيد الحب والعاطفة في العلاقات الزوجية. الامتناع عن الانغماس في الأنشطة غير الضرورية. القيام بعمل إبداعي قد يجعلك تشعر بالسعادة. اللون اللبني وكذلك الرقم 4، محظوظان بشكل خاص بالنسبة لك.



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


قد يسحر الأشخاص من الجنس الآخر بسلوكك الكريم. الامتناع عن التطفل على عمل الآخرين. قد يظهر الأقارب دون سابق إنذار. قد تزداد دائرتك الاجتماعية في العمل. قد يحصل الطلاب الذين يتابعون دورات إبداعية على فرص عمل رائعة. استخدم اللون الذهبي والرقم خمسة لمزيد من الحظ.



- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


 قد يتم توظيف الأشخاص الذين ليس لديهم وظائف. هناك احتمال كبير بالنسبة لك لحضور حفل ميمون. يمكن استئناف عملك المتعطل. سوف يتفوق الطلاب في امتحاناتهم نتيجة للعمل الجاد للغاية. استخدم اللون الأخضر بالإضافة إلى الرقمين 3 و 8 من أجل الثروة.





- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


 عندما يتعلق الأمر بحياتك المهنية، قد تكون متحمسًا. قد تصبح علاقاتك مع الناس قبيحة. يجب ألا تفكر في أخذ المشورة من الناس. إنه يوم مشؤوم للإدلاء باعتراف رومانسي لأنك قد تتعرض للسخرية. استخدم اللون الأبيض والأرقام 2،7 عندما تصبح الأمور صعبة.



- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


 يمكنك التأثير بشكل كبير على الناس بأفكارك. قد تحصل على الحب وكذلك الاحترام من شريكك وأطفالك. اللون الأحمر والأرقام 1.8 ستجعل يومك محظوظًا.



- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 يمكن أن يكون جو عائلتك احتفاليًا اليوم. قد يتم التأكد من تحقيق أهدافك. على صعيد العمل سيكون أداؤك أفضل من أداء زملائك. يمكن للأشخاص الذين يعملون في مجال المواد الخام الحصول على أرباح عالية. اللون الأصفر هو لون حظك و 9،12 هو رقم حظك.





- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


قد تشعر بالاضطراب بسبب الغازات والمشاكل المتعلقة بالحموضة. يمكن للناس في مجتمعك أن يقدروك. سيؤدي تحقيق النجاح أثناء تنفيذ المهام الصعبة إلى تعزيز ثقتك بنفسك. سوف يجلب اللون السماوي والأرقام 10،11 الحظ.



- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


قد لا يقدر الناس لطفك. يجب أن تعتني بصحة شريكك. يمكن للناس محاولة استفزازك. قد يتم تأجيل أحداث عائلتك لسبب ما. قد يكون اليوم صعبًا بعض الشيء بالنسبة لك. استخدم اللون السماوي والأرقام 10،11 لتحسين الأمور.



- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 ستكون علاقتك الزوجية مليئة بالحب. ضع في اعتبارك أن تأخذ نصيحة ابنك الأكبر قبل البدء في مشروع جديد. ستعمل الأشياء لصالحك في العمل. لن يتمكن أحد من زعزعة ثقتك بنفسك. اللون الأصفر وكذلك الأرقام 9،12 محظوظون بالنسبة لك.




ads