الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعتداء وحشي على مُحكمة مباراة ونقلها للمستشفى.. فيديو وصور

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 01:49 م
هير نيوز


تعرضت المحكمة الأرجنتينية دلما ماغالي كورتادي، لموقف غاية في الصعوبة عندما اعتدى عليها أحد اللاعبين خلال تحكيمها لمباراة في كرة القدم.





المباراة التي جمعت بين فريقي غارمينسي وديبورتيفو إندبيندينسيا لكرة القدم في مقاطعة تريس أرويوس، في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، كانت قد شهدت اعتداء لاعب على المحكمة التي كانت تدير اللقاء.




تهجم اللاعب


وتهجم كريستيان تيرون، لاعب غارمينسي على المحكمة البالغة 30 عامًا، خلال الشوط الثاني بطريقة عنيفة اعتراضا على أحد قراراتها.


تيرون البالغ 34 عامًا وجه ضربة من الخلف على رأس كورتادي، بعد لحظات قليلة من إشهارها البطاقة الحمراء في وجه لاعب زميله؛ ما أدى إلى سقوطها على الأرض.



اقرأ أيضًا..

إيلين وايت.. مُنعت من ممارسة كرة القدم وتُوِّجت باليورو





شبكة tycsports الأرجنتينية ذكرت أن تيرون وجه شتائم وألفاظا مسيئة للمحكمة كورتادي، التي رفعت البطاقة الصفراء لأحد زملائه أيضًا.. وبسبب هذا الاعتداء، تم إنهاء المباراة على الفور، فيما تم نقل الحكمة كورتادي إلى المستشفى كإجراء احترازي.



انتشار الفيديو


مقطع الفيديو الخاص بالواقعة انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأظهر عددًا من رجال الشرطة وهم يحيطون بتيرون، ومن ثم اقتياده إلى خارج أرض الملعب.





بدوره أدان نادي غارمينسي تصرفات لاعبه، وأصدر بيانًا رسميًّا بهذا الخصوص أعرب فيه عن رفضه الشديد لهذا التصرف، وتضامنه مع الحكمة التي تعرضت للاعتداء، والاعتذار إليها.



اقرأ أيضًا..

ليا ويليامسون.. مالديني السيدات الفائزة بـ«اليورو»


ads