الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسميًّا..عرض الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي قريبًا

الجمعة 05/أغسطس/2022 - 06:54 م
هير نيوز


طرحت منصة Vip الرقمية الاعلان التشويقي للجزء الثاني من  مسلسل  "موضوع عائلي" للفنان ماجد الكدواني؛ حيث نشرت بوستر المسلسل التشويقي عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك " لمسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني مع تعليق: "مسلسل عائلي من أعمال شاهد الأصلية.. البطل طباخ شاطر وأب من الدرجة الأولى".





فبعد ما حقق الجزء الأول منه نجاحًا ساحقًا والذي تم طرحه العام الماضي قامت المنصة بعمل جزء تاني من المسلسل والمقرر عرضه قريباً حسب ما ذكرت المنصة.


تفاصيل عمل المسلسل 


يشار أن مسلسل "موضوع عائلي" فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم وهم ماجد الكدواني، محمد شاهين، سما إبراهيم، رنا رئيس، إيناس كامل، طه الدسوقي، محمد رضوان، حسام داغر، محمد القس، داليا الخولي، مريم الجندي وآخرون من ضيوف الشرف مثل أمينة خليل وشيرين رضا وعبدالرحمن أبو زهرة ومحمد سلام.




قصة المسلسل


وتدور أحداث المسلسل حول "بجانب اتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، يتفاجأ إبراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملًا له نبأً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجددً إلى الجو العائلي والمسئوليات حيث قال له إن له ابنة من زوجته الراحلة ليلى، وإنه أخفى عليها هذا الخبر ،ويوكله بأن يكون الوصي عليها، ومن هنا تبدأ المفارقات وتتوالى الأحداث".



أعمال ماجد الكدواني الحالية




وفي سياق آخر يشارك ماجد الكدواني بطولة فيلم "فضل ونعمة" والذي تدور أحداثه داخل مطعم يملكه "فضل" وهي الشخصية التي يقدمها ماجد الكدواني و"نعمة" وهي شخصية هند صبري ويشارك في بطولته كل من محمود حافظ وياسمينا العبد وعدد من ضيوف الشرف، مثل محمد ممدوح وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.







ads
ads