الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدهم لاعب تشيلسي.. عارضة أزياء تشعل الجدل بعلاقاتها مع نجوم الكرة

السبت 06/أغسطس/2022 - 07:24 م
هير نيوز

تصدرت باولا سولينو، عناوين الصحف الشهر الماضي بعد أن زعمت أنها كانت على علاقة غرامية مع أحد نجوم تشيلسي، واشترت العشاء والمشروبات للاعبي دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

باولا تُثير الجدل

وكانت تقول عارضة الأزياء التي يعتبرها البعض سيئة السمعة بسبب علاقاتها المتعددة، أنها كانت تتجول مع أحد نجوم تشيلسي، وتكسب أموالًا من بيع اللقطات المثيرة أكثر من بعض لاعبي كرة القدم الكبار الذين تشتري العشاء من أجلهم.

Paola Saulno

وكانت باولا سولينو، مشجعة نابولي الإيطالي، واثقة نفسها وهي تقول إنها تحقق ما يصل إلى 3 ملايين جنيه إسترليني سنويًا، واشتهرت لأول مرة بعد أن وعدت بتقديم خدمات جنسية لأي رجل صوت بـ"لا" في استفتاء عام 2016.

علاقة غرامية مع نجم تشيلسي

وفي الشهر الماضي، كشفت لصحيفة "ديلي ستار" أنها كانت تتجول مع لاعب كرة قدم لم يذكر اسمه في تشيلسي في مقابلة مفاجئة، والآن  البالغة من العمر 32 عامًا والمقيمة في روما، قالت إنها تكسب أموالًا أكثر من بعض اللاعبين المحترفين في بلدها الأم".

وأضافت: "أنا في الواقع أكسب أكثر من لاعبي الدوري الإيطالي، ليسوا أكبر اللاعبين ولكن في بعض الأحيان ألتقي بلاعبين شباب ربما لا يلعبون مع الأندية الكبرى في الدوري وأستمتع بإرسال أسمائهم في مجموعة واتساب الخاصة بكرة القدم الخيالية الخاصة بي".

وأكملت: "أنا الفتاة الوحيدة وهناك 14 شابًا من الأصدقاء المقربين وأكتب أشياء مثل مرحبًا يا رفاق، أنا في إيبيزا، أتناول العشاء وهذا اللاعب موجود هنا، هل هو جيد؟، وذلك يكون لمجرد الاستمتاع".

Paola Saulino

وأوضحت: "ثم يقومون بفحص رواتبهم وفي كثير من الأحيان أجني أكثر منهم وهذا يجعلني أضحك، مع أنني استمتعت بالعشاء والمشروبات مع بعض النجوم الشباب، وتحملت دفع الفاتورة".

لاعبو الدوري الإيطالي

وقالت: "آخر مرة كنت مع بعض لاعبي كرة القدم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي وقدمت لهم الكثير من المقويات، كان هناك لاعب لعب لفيورنتينا وآخر كان في فيرونا في ذلك الوقت".

وأضافت: "لقد جلسوا على طاولتي أثناء تناول العشاء مع بعض الصديقات، وطلبوا الكثير من المشروبات وبمجرد وصول الفاتورة، أحضرت لي النادلة ودفعت لي، وبناتي وجميعهن في حالة سكر، كانت قصة مضحكة".

وبسبب شغفها بكرة القدم، قالت باولا إن العديد من مشتركيها هم من عشاق الرياضة الكبار، وغالبًا ما يطلبون منها أن تقف في قميص ناديهم المفضل ويسعد العارضة أن تلتزم بذلك، وقالت: "ربما هم مثلي فقط لأنني أحب الحديث عن كرة القدم".

واستكملت حديثها: "إنهم معجبون حقيقيون في الأساس ويريدون رؤيتي عارية ويدفعون مقابل ذلك الأمر، ومشجعو نابولي هم على الأرجح أكثر المعجبين جنونا ويريدون مني أن أرتدي القميص بطريقة مثيرة وهذا شيء أفعله بكل سرور".

Paola Saulino

واختتمت: "ولكن إذا أرادني شخص آخر أن أرتدي قميصًا آخر، فسيكون من دواعي سروري، لدي العديد من قمصان كرة القدم المختلفة في المنزل بما في ذلك برشلونة والريال وروما وإنتر ميلان وتشيلسي، حتى أتمكن من التقاط العديد من الصور الساخنة".

ونشأت باولا فقيرة ولم تكن قادرة في البداية على شراء تذاكر القطار قبل أن تبدأ في الربح كعارضة أزياء.

أحدهم لاعب تشيلسي.. عارضة أزياء تشعل الجدل بعلاقاتها مع نجوم الكرة

أحدهم لاعب تشيلسي.. عارضة أزياء تشعل الجدل بعلاقاتها مع نجوم الكرة
ads
ads