الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة مهمة تحملها رؤية الصبار في المنام.. تعرف عليها

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 03:00 م
هير نيوز


رؤية الصبار ليست كثيرة على الأرجح، فنادرًا مايحلم بها أحد؛ وذلك لأن الصبار لا يتواجد إلا في البيئات الصحراوية، والتعامل معها قليل، وتقل رؤية نبات الصبار في الحلم. 
ولكن إذا رأيت في منامك الصبار، سواء رأيته أو لامسته، فهو دليل على الخير الوفير والرزق الكثير، خاصة إذا كانت رؤية الصبار مرتبطة بالمقابر أو أعطاها لك أحد من أهل الآخرة.






يقول المفسرون: إن رؤية الصبار في المنام تدل على الأخبار السعيدة والتغيرات الجيدة التي سوف يمر بها الرائي، ورؤية نبات الصبار في منام المديون سداد للدين وشفاء المريض.


ولكن احذر في منامك من لمس شوك الصبار، فهو يحمل لك أذى وكربًا شديدًا سوف تتعرض له.


الصبار في منام العزباء


ورؤية نبات الصبار في حلم العزباء تدل على الارتباط والزواج القريب، ورؤيتها للصبار الذابل في المنام تدل على كرب وحزن شديد وكثرة معاصٍ وذنوب في الواقع.

ومن رأت أنها تأكل من الصبار، فسوف ترزق بزوج حسن في الخلق ونية طيبة يتسم بها بين الناس، ومن رأت نفسها أنها تتخلص من شوك الصبار العالق في جسدها فهذا يدل على استقرار أسري ونفسي كبير وزوال للهم والغم.


اقرأ أيضًا..




الصبار في منام المتزوجة


إذا رأت المتزوجة نبتة الصبار في المنام بشكل جميل أو ملفت للانتباه، دل ذلك على الحياة الهادئة مع زوجها والحياة المستقرة، وربما يدل شوك الصبار على الذنوب والمعاصي.

وإمساك المتزوجة بالصبار في المنام قوة في الشخصية وقدرة على تحمل مسؤوليات الحياة الصعبة، وعلى المرأة التقرب إلى الله عز وجل بصالح الأعمال عند رؤية شوك الصبار عالق بجسدها حيث إن هذه الرؤية تنذرها من الذنوب والمعاصي. وقد يكون الصبار في حلم المتزوجة بشرى باقتراب الحمل والولادة من بعد تعب وصبر طويل.


ads
ads