الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سادسة الثانوية العامة بجنوب سيناء تعيد سانت كاترين للمنافسة

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 06:25 م
هير نيوز

ظلت مدينة سانت كاترين لسنوات طوال خارج المنافسة، لغياب طلابها عن قائمة لوحة شرف أوائل محافظة جنوب سيناء في الثانوية العامة، منذ زمن بعيد، ولكن هذا العام نجحت الطالبة “رباب سالم محمود فرج"، بنت قبيلة الجبالية، من مدرسة السلام الثانوية بكاترين، أن تحصل على المركز السادس، على الشعبة الأدبية في الثانوية العامة على مستوى المحافظة، بمجموع 341 درجة.

وبذلك أعادت روح التنافس لأبناء المدينة من جديد وأثبتت للجميع أن سانت كاترين ولادة وأبناءها بخير، وقادرون على التنافس ولا يقلون في قدرة الاستيعاب والفهم والتركيز عن أي طلاب في أي مدينة أخرى.

كان محمد حامد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، قد هنأ أوائل الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022 على مستوى المحافظة.

ونقل تهنئة اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء لأبنائه وبناته الأوائل على مستوى المحافظة، متمنيا لهم مستقبلا زاهرا وواعدا، ومؤكدا حرص المحافظ على تكريم الأوائل؛ تشجيعا لهم وتقديرا لتفوقهم وذلك في أقرب فرصة.

وحصلت «هير نيوز» على قائمة لوحة شرف أوائل المحافظة في الثانوية العامة هذا العام، وتصدر قائمة الأوائل من الشعبة الأدبية الطالبة تقى محمد أمين صديق، مجموع 351 درجة، من مدرسة الشهيد عبدالمنعم رياض برأس سدر، ورنا ياسر البرنس، 348 درجة، من مدرسة شرم الشيخ للخدمات، وندى السيد محمد عبدالعزيز، 347 درجة، من مدرسة الزهور الثانوية للبنات بطور سيناء، وعبدالرحمن السيد مجاهد، 344 درجة، من مدرسة جيل أكتوبر الثانوية بشرم الشيخ.

ونور عبد المنعم حسن، مجموع 342 درجة، من مدرسة شرم الشيخ للخدمات، وزهوة أشرف جاد، 341 درجة، من مدرسة جيل أكتوبر الثانوية بشرم الشيخ، ورباب سالم محمود فرج، نفس المجموع من مدرسة السلام الثانوية بكاترين، ومريم أحمد محمد، 338 درجة، من مدرسة علي بن ابي طالب بدهب، وإيمان خالد عبدالسميع، 335 درجة، من مدرسة جيل اكتوبر بشرم الشيخ، وشهد أشرف إبراهيم، من مدرسة الزهور الثانوية بنات بطور سيناء، وآلاء أحمد حسن، من مدرسة أبوزنيمة الثانوية لهما نفس المجموع 335 درجة.

اقرأ أيضًا..

ads