الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة إنجلترا "لورين هيمب" تدخل عالم الفن بعد التتويج باليورو

الجمعة 12/أغسطس/2022 - 03:01 م
هير نيوز

دخلت لورين هيمب، نجمة منتخب إنجلترا لـ السيدات، والتي شاركت مؤخرًا مع اللبؤات في بطولة أمم أوروبا، عالم التمثيل، وذلك بعد تتويجها بلقب اليورو الأول في تاريخ بلادها بعد التفوق على الألمان بهدفين لهدف.


أول دور تمثيلي


Lioness and Manchester City player Lauren Hemp will be appearing in Hollyoaks


وظهرت لاعبة اللبؤات ومانشستر سيتي لورين، البالغة من العمر 22 عامًا، في برنامج فور إي يوم أمس الأربعاء في الساعة 7 مساءً، وشهد قيامها بتدريب فريق كرة القدم الخاص بكاثلين-أنجل التي لعبت دور كيارا ميلور، مع اثنين من شخصيات المسلسلات.

وقالت لورين وهي تناقش دورها في المسلسل الشهير: "أنا أحب هوليوكس ولا أفوتها أبدًا، لذلك عندما نشروا المشهد عنا على إنستجرام، قمت بعد ذلك بمشاركته في قصتي، ثم اتصل وكيل أعمالي وقال إنني قد تلقيت دعوة للحضور وتصوير مشهد".


اقرأ أيضًا..

The star was over the moon about her cameo


أشبه بحلم


وأضافت: "لا أستطيع إخبارك بما أجبته لكني صرخت به على الهاتف! كان الأمر أشبه بحلم، كان لدي حلمان في الحياة وهما لقد حدث كلاهما في الأسابيع القليلة الماضية ، إنها تجربة لا تصدق أنها كانت تظهر فيه".

وأكملت: "والناس يريدون صورتي عندما كنت متوترة حقًا لكن الجميع كانوا جميلين، أود أن أعود مرة أخرى أود أن ألعب دور قاتل متسلسل".



لبؤة إنجلترا وشخصيتها المُفضلة


وظهرت نجمة كرة القدم، وشخصيتها المفضلة مرسيدس ماكوين ، بعد أن سجلت هولي أوكس مشهدًا إضافيًا للاحتفال بفوز إنجلترا في بطولة أوروبا، وتتميز جولييت وناديرا بمشاهدة إعادة المباراة الملحمية.

وناقشت لورين حياتها وطموحاتها بعد بطولة أوروبا، مضيفة: "كان أحد أهدافنا العديدة بصفتنا اللبوات على بطولة أوروبا إلهام أكبر عدد ممكن من الفتيات والفتيان للمشاركة في كرة القدم ومن المهم أن نواصل القيام بذلك إذا كنت إنك تلعب كرة القدم ثم استمر في فعل ذلك أو حاول المحاولة إذا لم تجربها من قبل".


Lauren described her day of filming as “surreal”


وأشارت: "كان لدي الكثير من الناس في الماضي أخبروني أنه لا يمكنني فعل شيء ولكن من المهم أن تؤمن بنفسك، فأنت لا تستمع إلى أي شخص أعتقد أن هذا الصيف أثبت أن الفتيات يمكنهن لعب كرة القدم أيضًا".


اقرأ أيضًا..


نجمة إنجلترا "لورين هيمب" تدخل عالم الفن بعد التتويج باليورو

نجمة إنجلترا "لورين هيمب" تدخل عالم الفن بعد التتويج باليورو
ads