الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مثيرة في نص التحقيقات مع الأم المتهمة بقتل ابنتها الطفلة جودي

السبت 20/أغسطس/2022 - 11:30 ص
هير نيوز


حمل نص التحقيقات في قضية مقتل الطفلة جودي بمنطقة دار السلام بالقاهرة، على يد والدتها، تفاصيل مثيرة وغير متوقعة؛ حيث قامت بصفعها على وجهها؛ ما أدى إلى اصطدامها بالحائط وإصابتها بنزيف داخلي، ولقيت مصرعها. 


وأدلت الأم المتهمة أمام جهات التحقيق، بتعديها على ابنتها المعروفة إعلاميًّا بالطفلة جودي، لكنها لم تعترف بنيتها في قتلها، مبررة أنها ابنتها الوحيدة، كما أنها اعتادت التعدي عليها لتهذيبها، ولم تقصد قتلها، وشرع المحقق في توجيه الأسئلة للمتهمة.






نص التحقيق مع المتهمة


بداية، جاءت التحقيقات، بسؤال للمتهمة، عن اسمها، قالت الأم: "زینب.م، وعندي 29 سنة، وأعمل ربة منزل". 

وبسؤالها ألم يبدر في وجدانك أن صفع طفلتك على وجهها من الجائز أن يسبب لها مضاعفات تؤدي إلى أعراض مرضية أو وفاة؟ فأجابت الأم: "أنا كنت بضربها علشان أهذبها فقط".

وبسؤالها، كيف حدثت إصابة جودي الأخيرة؟ 
أجابت الأم: "هي كانت صاحية بتعيط عاوزة تفطر، وبعدين كنا واقفين في المطبخ، وهي واقفه قدامي، فضربتها أول قلم ماسكتتش، قمت ضرباها القلم التاني أجمد شوية وخبطت براسها في الحيطة اللي جمبها ووقعت أُغمی عليها". 

وبسؤالها، ما هي كيفية ضبطك، قالت: "أنا كنت في المستشفى مع بنتي؛ لقيت أمين شرطة جيه أخدني ووداني على القسم وجابوني على النيابة".

وبسؤالها: ما التصرف الذي بدر منك عقب إغماء ابنتك جودي بعد تعديكي عليها؟ قالت: "حاولت إفاقتها بمياه بس هي مكنتش بتستجيب، لحد ما سامح أخدها وطلع بيها جري على المستشفى".

وبسؤالها، ما هي الحالة التي كانت عليها ابنتك جودي سالفة الذكر عقب وصولك إلى المستشفى، وما الذي أقره لك الأطباء تحديدًا، قالت: "عندما وصلت المستشفى، بنتي كانت غايبة عن الوعي، وحاطينها على جهاز التنفس والدكاترة قالولي حالتها وحشة جدًّا". 



اقرأ أيضًا..


حلق رأسها وإصابات متعددة


وبسؤالها، ما قولك في أنه عقب انتقال النيابة العامة ومناظرة ابنتك جودي المجني عليها بمستشفى أحمد ماهر تبين أنها حليقة الرأس. 

فردت قائلة: "هي أم سامح لما أنا رحت للدكتور، وقالي إن في حشرات في رأسها؛ قلت أحلق شعرها علشان أعرف أحطلها مرهم، فوديتها لأم سامح تروح للحلاق تحلق لها شعرها، وكان ده من حوالي شهرين". 

وسألتها النيابة، ما قولك فيما ثبت بمناظرة النيابة العامة من أن نجلتك كان يوجد ضمادات في اليد اليسرى مُثبتة بالرأس أثناء المناظرة؟.

فأجابت: "نعم هي فعلا كانت وقعت على كتفها واتخلع، وكانت ودنها وِرمت زیادة في نفس اليوم.





وبسؤالها: "ما قولك فيما أقر به زوجك سامح حمدي من أن سقوط الطفلة وإصابتها في أذنها كانت عقب قيامك بصفعها بأسبوع". 

فردت قائلة: "لا هو في نفس اليوم كانت وقعت قدام باب الشقة، وحصلت إصابة ودنها، وبعدها بأسبوع وقعت تاني وحصلت إصابة کتفها". 


وبسؤال المتهمة: ما قصدك تحديدًا بالتعدي على ابنتك جودي بالصفع والذي تسبب لها بالإغماء؟ فقالت: أنا مكنتش أقصد يحصلها كدة.. أنا كان قصدي إن أخليها تبطل عياط.





بعد سماع اعترافات الأم زينب المتهمة بقتل ابنتها، قررت جهات التحقيق، بإحالة القضية إلى محكمة جنايات التجمع الخامس، والتي قررت تأجيل محاكمتها لجلسة 11 سبتمبر المقبل، لسداد رسوم الدعوى المدنية والمرافعة.


اقرأ أيضًا..


ads
ads