الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تحصلين على المال بسهولة؟.. أفكار تساعدك على العمل من المنزل

الإثنين 22/أغسطس/2022 - 08:30 م
هير نيوز

رغم أهمية عمل المرأة، وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة التي تزداد بسببها حاجتها للعمل، إلا أنه يحملها جهداً ووقتاً تتغيب فيه المنزل. 

ويقدم لكِ «هير نيوز» بعض الأفكار للعمل من المنزل تتيح لك الاعتناء بالمنزل والأبناء دون الحاجة للخروج لفترات طويلة، أو التقيد بمواعيد الوظائف وقوانينها الملزمة.



- إليك هذه الأفكار.. 

• تجهيز الوجبات 



إذا كنت تجيدين فن الطهي يمكنك إعداد قائمة بالمأكولات التي تستطيعن تجهيزها وتحديد الأسعار، والإعلان عن المشروع بين الأصدقاء والجيران، أو عن طريق الإنترنت، وتجهيز الاحتياجات اللازمة للمأكولات.

عمل الحلويات 



ويمكنك إعداد الحلويات في المنزل أقل تكلفة بفارق كبير عما يعرض في المحلات، لذا فهو مشروع مربح يمكن الإعلان عنه وتجهيزه حسب الطلب، مع إمكانية تجهيز أعياد الميلاد والحفلات المنزلية بأفكار إبداعية من تصميمك.

خياطة الملابس والتطريز  



يمكنكِ أن تجيدي تصميم الأزياء، أو التطريز، فهي فكرة جيدة للاستعانة بأحدث مجلات الأزياء، والإعلان عن مشروعك ليحظى برد فعل جيد لدى طبقة كبيرة من النساء، خاصة بعد ارتفاع الأسعار الجنوني للملابس. 

صناعة المشغولات اليدوية 


 
الأكسسورات الشخصية، والمشغولات اليدوية لها صدى واسع في الأسواق، فهو مشروع مربح تنتشر منتجاته في محلات كثيرة، فإذا كانت المرأة ذات حس فني وتجيد شغل الخرز، أو الرسم على الزجاج، أو حفر الخشب، أو فنون الديكوباج وغيرها، يمكنها البدء في تنفيذ عدد من هذه القطع الفنية والإعلان عنها بين الأصدقاء، أو صفحة الفيسبوك الشخصية، أو بيعها للمحلات لعرضها مقابل نسبة ربح.



حضانة الأطفال 



إذا كنتى من محبي الأطفال، ولديك قدرة على الصبر والاهتمام بالأطفال، يمكنك استقبال عدد من الأطفال في منزلك من أولاد الأمهات العاملات في الفترة الصباحية مقابل مبلغ من المال شهرياً. 

العمل على الإنترنت 



إذا كنت تجيدين الطباعة، أو العمل على المواقع والمدونات، فيمكنك الحصول على وظيفة مناسبة عبر الإعلانات الموجودة على صفحات الإنترنت وهي كثيرة ولا تحتاج سوى ساعات قليلة من العمل مقابل مبلغ مقبول إلى حد ما. 

اقرأ أيضًا..

ads