الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 24 أغسطس 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 01:01 م
هير نيوز

توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم من أهم ما يتابعه محبو الأبراج في بداية كل يوم وإليك نشرة حظك اليوم 24 أغسطس 2022:




- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 يمكن أن يحظى الأشخاص المرتبطون بالسياسة بإعجاب واحترام كبيرين. يمكنك تحسين أسلوب عملك. قد يكون شريكك متعاونًا للغاية. هناك إمكانية لحل نزاعات الملكية. اللون الأحمر والأرقام 1.8 محظوظون بالنسبة لك.

- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

 يمكنك حل سوء التفاهم مع شريكك. على الصعيد المهني، قد تتوق إلى ترقية. سترتفع هيبة المهنيين العاملين. يمكنك إعادة الاتصال بأقاربك البعيدين عبر الهاتف. استخدم اللون الأبيض بالإضافة إلى الرقمين 2 و 7 من أجل الحظ.



- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


امتنع عن وضع افتراضات غير صحيحة عن نفسك. قد تتعطل ميزانيتك بسبب النفقات غير الضرورية. أبعد نفسك عن الأشخاص ذوي الطبيعة المجاملة. قد تضطر إلى تقديم بعض التضحيات. اللون الأصفر والأرقام 3،6 محظوظون بشكل خاص بالنسبة لك.



- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


يمكن للناس أن يسخروا منك على أفكارك غير العملية. قد تحصل على موافقة عائلتك للزواج عن طريق الحب. قد تزداد أهميتك في العمل. من المحتمل أنك قد تكون قلقًا بشأن احترامك لذاتك. اللون اللبني والرقم 4 محظوظان بشكل خاص بالنسبة لك.





الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


يمكنك إجراء محادثة من القلب إلى القلب مع أصدقائك اليوم. من المحتمل أن تكون الأمور في عائلتك مرهقة. قد تتعرض للإهمال في العمل. يجب الامتناع عن الغضب أو الانزعاج في العمل لأنه قد يشوه سمعتك. استخدم اللون الذهبي والرقم 5 عندما تكون في حاجة إلى الثروة.


- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


 فرص نمو الأعمال التجارية بمساعدة وسائل التواصل الاجتماعي عالية. يمكنك الحصول على مكافآت لجهودك. قد يتفوق الطلاب في امتحاناتهم. علاوة على ذلك قد تكون قادرًا على إكمال المهام ذات الأولوية في الوقت المحدد. اللون الأخضر وكذلك الرقمين 3 و 8 مناسبين لك.





- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


يمكنك اتخاذ القرارات المتعلقة بالشراكات التجارية اليوم. قد يبدو وكأنه يوم طويل لكن يمكنك الحصول على نتائج جيدة. قد يؤدي تحقيق النجاح في عمل مهم إلى تشجيعك. من المحتمل أنك قد تكون قادرًا على التغلب على أوجه القصور لديك. اللون الأبيض والأرقام 2،7 مواتية بشكل خاص لك.

- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


 إنه يوم جيد إذا كنت تفكر في وضع خطط مستقبلية. يجب أن تتحدث مع كبار السن عن الأمور التي تزعجك. قد تكون قلقًا بشأن زواج أطفالك. سيساعد اللون الأحمر والأرقام 1.8 في جعل يومك أفضل.

- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 قد تشعر بالغضب بسبب بعض الأشياء. قد لا تحصل على الحب والاحترام من الناس الذين تتوقعهم. يجب الامتناع عن التطفل على أمور الآخرين. يجب أن تركز على عملك. استخدم اللون الأصفر والأرقام 9،12 للحظ.





- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


 قد يشعر المهنيين العاملين بالقلق بشأن رواتبهم. قد يربح الأشخاص المرتبطون بأعمال الآلات والأجهزة. من المحتمل أن يتآمر خصومك ضدك. يجب عليك استخدام اللون السماوي والأرقام 10،11 من أجل الحظ.

- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


 إنه ليس باليوم الجيد أن تبدأ عمل جديد. قد تتضايق بسبب المشاكل المالية. لا تدع عواطفك تخيم على حكمك. من المحتمل أن يصرف الطلاب عن دراستهم. إذا ساءت الأمور ، استخدم اللون السماوي والأرقام 10،11 للثروة.

- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 يجب أن تركز على عملك واحتياجات أسرتك. قد تحتاج إلى الراحة المناسبة بعد العمل. امتنع عن التورط في الحجج غير الضرورية. قد يتوقع الناس مساعدتك. استخدم اللون الأصفر والأرقام 9،12 للحظ.




ads