الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحكم بسجن وتغريم زوج نانسي بيلوسي.. تفاصيل

الخميس 25/أغسطس/2022 - 01:08 م
هير نيوز

اعترف باول بيلوسي، زوج رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، بالذنب في جنحة القيادة تحت تأثير الكحول، وحكم عليه بالسجن لمدة 5 أيام وثلاث سنوات من المراقبة.


وبعد ساعات فقط من إقراره بالذنب بسبب القيادة وهو مخمور، نشرت السلطات مقطع فيديو له وهو يتكلم بعد الحادث.


وأظهرت اللقطات المصورة وفقا لقناة "فوكس نيوز" لأول مرة بول بيلوسي يتحدث مع الشرطي؛ حيث قال له إنه تناول الكحول وبدأ يشرب حوالي الساعة 7 مساءً وتوقف بعد ساعة تقريباً، بحسب صحيفة "نيويورك بوست".




يذكر أن محكمة كانت أصدرت حكماً بالسجن 5 أيام ودفع 6800 دولار غرامات وتعويضات على بول بيلوسي بعد أن أقر بأنه مذنب بسبب القيادة، وهو مخمور في مقاطعة نابا بولاية كاليفورنيا، وفق "رويترز".



فترة احتجاز


غير أنه لن يواجه فترة احتجاز أخرى، حسب محاميته أماندا بيفنز، بعد أن أقر القاضي بإمضائه 4 أيام في السجن عقب القبض عليه وأمر بتأديته خدمة مجتمعية لثماني ساعات عوضا عن اليوم المتبقي.


وأعلنت بيفنز الإقرار بالذنب نيابة عن موكلها أمام المحكمة العليا بمقاطعة نابا.. واختار بيلوسي عدم المثول أمام المحكمة حيث لم يكن حضوره مطلوباً، وذلك بحسب بيان صحفي صادر عن مكتب المدعي العام في المقاطعة.



اقرأ أيضًا..

طريقة اغتيال داريا دوغينا تتكرر من جديد





القبض على بول بيلوسي


يشار إلى أنه قد أُلقيّ القبض على بول بيلوسي، وهو مسئول تنفيذي بشركة استثمار في رأس المال المخاطر، للاشتباه في قيادته السيارة تحت تأثير الكحول، بعد تورطه في حادث تصادم سيارتين بكاليفورنيا في مايو.


وقالت الشرطة إن سيارته وهي من طراز "بورشه" اصطدمت بسيارة جيب عندما كان يحاول قطع طريق سريع، على الرغم من أن أحداً لم يصب بجروح خطيرة.




نائبة الرئيس


وكانت زوجته نانسي بيلوسي، وهي ديمقراطية من كاليفورنيا والثانية في ترتيب خلافة الرئيس الأمريكي بصفتها رئيسة لمجلس النواب، في رود آيلاند وقت وقوع الحادث.

وبالرغم من تجنيبه قضاء أي وقت إضافي في السجن، فقد وُضع بول بيلوسي تحت المراقبة لثلاث سنوات، ومنع من قيادة أي مركبة لسنة كاملة ما لم تكن مزودة بجهاز يمنع سائقها من تشغيل السيارة دون أن يقدم عينة تنفس فورية تكشف أنه ليس تحت تأثير الكحول.

فيما ذكر مكتب المدعي العام بالمقاطعة أيضاً أنه وإلى جانب العقوبات التي فرضها القاضي، يمكن أيضاً لسلطات الولاية تعليق رخصة قيادة بول بيلوسي لعام بسبب إدانته.

ads
ads